lundi 19 décembre 2011

انباء عن دفع عبد الرحمن يوسف للاستقالة من CBC بسبب حلقة د.غادة كمال



إنباء عن استقالة عبد الرحمن يوسف من قناة سى بى سى 
 وذلك لتعرضة لمضايقات بعد لقاءة مع الدكتورة غادة كمال التى تم سحلها فى الإحداث الأخيرة لمجلس الوزراء والتعامل العنيف من الجيش مع المتظاهرين

والمصدر يؤكد حجب عبد الرحمن يوسف  او انة سيدفعونة للاستقالة
وقد تمت بعض المضايقات لة اثناء حلقة الدكتور غادة  بدخول تلفونات مغرضة للهجوم على الدكتورة غادة لاظهارها بشكل مسئ وذلك  لافساد الحلقة ويرجح ان هذة التلفونات من داخل قناة  CBC  حتى انى كاد ان يقطع البث علية
واشار المصدر كذلك بأنة  تم حجب مظهر شاهين  عن الظهور
مصدر من داخل قناة CBC

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire