إنباء عن استقالة عبد الرحمن يوسف من قناة سى بى سى
وذلك لتعرضة لمضايقات بعد لقاءة مع الدكتورة غادة كمال التى تم سحلها فى الإحداث الأخيرة لمجلس الوزراء والتعامل العنيف من الجيش مع المتظاهرين
والمصدر يؤكد حجب عبد الرحمن يوسف او انة سيدفعونة للاستقالة
وقد تمت بعض المضايقات لة اثناء حلقة الدكتور غادة بدخول تلفونات مغرضة للهجوم على الدكتورة غادة لاظهارها بشكل مسئ وذلك لافساد الحلقة ويرجح ان هذة التلفونات من داخل قناة CBC حتى انى كاد ان يقطع البث علية
واشار المصدر كذلك بأنة تم حجب مظهر شاهين عن الظهور
مصدر من داخل قناة CBC 
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire