vendredi 30 novembre 2012

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر 30-11-2012

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد

مباراة الاهلي والاتحاد

 الاهلي والاتحاد 

ch1

في دوري زين السعودي للمحترفين 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 6
مقدمة من يوم: 14/9/2012
 استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
 32°C
مباراة ذهاب
تجه أنظار الرياضيين مساء اليوم (الجمعة) صوب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، حيث نزال الاتحاد والأهلي المؤجل منذ الجولة السادسة من دوري "زين" للمحترفين، بسبب مشاركة الفريقين في دوري أبطال آسيا، في مباراة ينتظر أن تحظى بإثارة وحضور جماهيري كبير من الجانبين. ويشكل اللقاء منعطفاً مهماً في مسيرة الفريقين، إذ ستمنح نقاط هذه المواجهة دافعاً للفريق الفائز نحو تجديد الأمل في المنافسة على (الصدارة) بعد أن تراجع اداء الفريقين في المواجهات السابقة، وليس أمام الطرفين المتباريين اليوم إلا الفوز من أجل أن يحسن كل منهما من مركزه في سلم الترتيب، وفي حالة الخسارة فسوف تتضاءل حظوظ أي منهما في المنافسة على مراكز المقدمة.
ويملك الاتحاد 19 نقطة في المركز السادس، مقابل11 نقطة للأهلي الذي يتمركز في المرتبة العاشرة.
وسيكون الاتحاد تحت قيادة مدربه الاسباني كانيدا مطالبا بالفوز من قبل انصاره وتعويض الخسارة السابقة أمام الأهلي والتي كلفت الفريق (الأصفر) الخروج من دوري أبطال آسيا، وأيضا تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار الأخير على الشعلة.
وعلي جانب اخر
فضلت إدارتا كرة القدم في الأهلي والاتحاد سفر فريقيهما إلى مكة المكرمة لأداء مباراتهما المؤجلة من الجولة السابعة من دوري زين السعودي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع، البارحة بعد نهاية الحصة التدريبية، والمبيت في أحد الفنادق الفخمة التي تطل على الحرم.
وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد تقرر إغلاق ملعب الأمير عبد الله الفيصل حتى نهاية الموسم، لظروف الصيانة الجارية عليه حاليا، وتحويل المباراة إلى مكة المكرمة التي كان يغادر إليها الفريقان قبل نزالهما مع الوحدة بساعات، ولكن نظرا لأهمية الديربي جاء القرار بإقامة معسكر قصير هناك يبدأ عقب نهاية مران أمس، بحثا عن تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين، خصوصا أن أيا منهما يبحث عن النقاط الثلاث للعودة من جديد لأجواء الطولة ومصالحة الجماهير.
وغادرت بعثتا الفريقين إلى مكة المكرمة على جزءين، حيث ضم الجزء الأول اللاعبين المسلمين الذين سلكوا الطريق الخاص بهم والذي يبعد 70 كم وهؤلاء وصولوا البارحة، فيما انتظر غير المسلمين في جدة وينتظر أن يلحقوا بفريقيهما ظهر اليوم أي قبل المباراة بقليل عبر طريق غير المسلمين الذي يزيد على سابقه 30 كم.

ومن المنتظر أن يبدأ الاتحاد اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن هدف باكر مع تأمين المناطق الدفاعية لمواجهة الضغط الهجومي لفريق الأهلي، ومحاولة السيطرة على وسط الميدان.
ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط الفلسطيني أنس الشربيني وذلك لعدم الجاهزيه، وفي الوقت ذاته ستشهد قائمة الفريق عودة المدافع رضا تكر ولاعب الوسط محمد ابو سبعان بعد شفائهما من الإصابة إذ من المتوقع أن يستفيد المدرب من خدماتهما في أي وقت من المباراة، وايضا الظهير الأيمن ابراهيم هزازي الذي غاب عن اللقاء السابق بداعي الايقاف.
ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب ثلاثي لاعبي الوسط محمد نور وهتان باهبري والكاميروني امبابي، وفي خط الدفاع يبرز اسم متوسطي قلب الدفاع حمد المنتشري وأسامة المولد، وفي المقدمة الثنائي نايف هزازي وفهد المولد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire