mercredi 30 mai 2012

اللعب ابتدى والعبى يا اللعاب :أزمة الوقود تشتعل من جديد

عادت أزمة نقص الوقود بأنواعه المختلفة من جديد على نطاق واسع بمحافظة القاهرة، ماتسبب فى إحداث حالة من الشلل المروري والتكدس بمعظم شوارع العاصمة القاهرة. 
واصطفت صباح اليوم الأربعاء طوابير السيارات أمام المحطات من أجل الحصول على السولار وبنزين (80 و90 و92)، وتسبب ذلك فى وقوع العديد من المشاجرات بين السائقين وأصحاب المحطات. 
واحتدمت الأزمة في محطات الوقود الممتدة بطول شارع جسر السويس، وتحديدا فى منطقة الأربعين، التى سيطر عليها سائقو الميكروباص بصورة ملحوظة، مصرين على حصولهم على السولار قبل غيرهم. 
وتكرر المشهد نفسه بمنطقة سوق القنال بنفس الشارع، ما أسفر عن حالة شديدة من الفوضى وواتجهت العديد من السيارات للسير عكس الاتجاه للهروب من الزحام. 
وفي ميدان سفير بمصر الجديدة، أوقفت السيارات المنتظرة بجوار إحدى محطات الوقود للحصول علي البنزين الحركة المرورية تماما متسببة فى شلل مرورى حاد. 
وأكد محمد عمر أحد المواطنين المنتظرين فى هذه الطوابير لـ"بوابة الأهرام" أن هذه الأزمة مفتعلة، للتشويش على ما يحدث فى انتخابات الرئاسة. 
وأيده فى الرأى مجدى السيد سائق تاكسى، لافتا إلى أن المسؤولين يحاولون شغل المواطن بأى طريقة عما يحدث على الساحة، ولكننا لا نملك سوى القول "حسبنا الله ونعم الوكيل". 
أضافت هدى الصاوى أحد المنتظرات أيضا على محطة بنزين بطريق صلاح سالم، أن الأزمة خلال الأسابيع الماضية كانت مقتصرة فقط على السولار، متسائلة لماذا امتدت إلى جميع الأنواع فى هذا التوقيت الذى يغلى فيه الجميع من نتائج الانتخابات الرئاسية؟، لافتة أن المسؤولين يحاولون تعكير صفو المواطن بأى طريقة.

أزمة الوقود تشتعل من جديد وطوابير الانتظار والمشاجرات تصيب شوارع العاصمة بالشلل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire