jeudi 21 février 2013

انفجارات دمشق يوم الخميس 21/2/2013, صور انفجار دمشق شارع الثورة يوم الخميس 21/2/2013, فيديو يوتيوب انفجار دمشق يوم الخميس 21/2/2013


تفجيرات دمشق الخميس 21/2/2013, صور تفجيرات دمشق شارع الثورة يوم الخميس 21/2/2013, فيديو انفجار سيارة مفخخة وسط دمشق يوم الخميس 21/2/2013, فيديو يوتيوب انفجارات دمشق ركن الدين وشارع الثورة الخميس 21/2/2013

سقط عدد كبير من الشهداء والجرحى بين المدنيين بحسب ما ذكر الاعلام الرسمي السوري في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة في شارع الثورة في وسط دمشق اليوم الخميس.






وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان "التفجير الارهابي  ادى الى وقوع عدد كبير من الضحايا والاصابات  بين المدنيين واضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين المحيطة بمنطقة التفجير". وقال التلفزيون السوري ان العملية ناتجة عن "تفجير انتحاري بسيارة" وان "التفجير الارهابي استهدف منطقة مكتظة بالسكان وكراج الانطلاق ومدرسة ما ادى الى وقوع اصابات في صفوف المدنيين بينهم اطفال المدرسة".
 وبثت قناة "الاخبارية السورية" صورا لمكان الانفجار ظهرت فيها سيارة محترقة بالكامل وسيارات اخرى متضررة جراء الانفجار.
كما اظهرت الصور اشلاء بشرية ومصابين ممددين على العشب تجرى لهم الاسعافات الاولية.
وشوهد في الصور عدد من رجال الاطفاء وهم يقومون باطفاء الحريق في عدد من السيارات المشتعلة وسط تصاعد اعمدة من الدخان الكثيف.

وفي خبر اخر

 وقع انفجاران في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم الخميس هما الأكبر منذ بدء التفجيرات في سورية.. وقال التلفزيون السوري ان "الإنفجارين الإرهابيين وقعا قرب مفرق القزاز في الملتحق الجنوبي في دمشق" مشيراً الى انهما تزامنا مع توجه الموظفين الى اعمالهم والطلاب الى مدارسهم. واسفر التفجيران الانتحاريان اللذان وقعا بفارق دقيقة عن سقوط 55 شهيدا على الاقل واكثر من 370 جريحا وإحداث دمار كبير اصاب السيارات والأبنية.













تحميل الفيديو
فيديو رقم (1)


تابعونا هنا لنضع المزيد من التفاصيل





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire