samedi 2 février 2013

ابن شقيقة المواطن المسحول: الداخلية ضغطت على خالي وهو تحت سيطرتهم

 شقيق حمادة: الفيديو يشهد إذا كان كلام أخي صحيح أم خطأ

 

ابن شقيقة المواطن حمادة صابر- وزارة الداخلية مسئولية الاعتداء على خاله وسحله من قبل قوات الأمن المركزي بمحيط قصر الاتحادية.
وقال رضا في تصريحات لبرنامج "في الميدان" على قناة التحرير مساء اليوم (السبت): "كل ما رأيتموه على الهواء أمس حقيقة، وكلام حمادة مناقض تماما لما في الصورة، وواضح لمصر كلها أن الداخلية تضغط عليه".
وأوضح رضا أنه من الطبيعي أن يقول خاله هذا الكلام؛ حيث إنه تحت سيطرتهم منذ الواقعة، وقد رفضت الشرطة إدخال أهله لزيارته عقب الواقعة لمدة 15 ساعة.
وأضاف: "هو مبيض محارة، ورجل فقير، وليس له أي شبهة جنائية، فقد كان يشارك في التظاهرة، وينادي سلمية، وأنا أعذره فيما قاله، فهو خايف البلد تبوظ".
من جهته قال صعب الهلالي -شقيق حمادة صابر- في مداخلة هاتفية للبرنامج ذاته: "إن الفيديو الذي شاهده العالم كله يشهد إذا كان كلام أخي حمادة صحيح أم خطأ، وهو قال لي ما صرّح به، لكني لست مقتنعا بما قاله".
وكان حمادة صابر محمد علي (48 سنة - مبيض محارة) -والذي عرضت شاشات الفضائيات مقطع فيديو مصورا له، وهو عارٍ ومجرد من ملابسه، ويظهر قوات الأمن وهي تقوم بالاعتداء عليه بالضرب والسحل- قد نفى الاعتداء عليه من قِبل قوات الأمن المركزي، مقدما الشكر لهم على مساعدتهم له.

ابن شقيقة المواطن المسحول: الداخلية ضغطت على خالي وهو تحت سيطرتهم
amira eldamasy
Sat, 02 Feb 2013 19:45:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire