mardi 19 février 2013

قائد الجيش الثانى: الخاسر من العصيان المدنى هم الأهالى أنفسهم.. ولن يكون فى مصر استقرار بدون وقفة جادة

 

 

عقد اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، لقاء مع رموز عائلات أبناء الصعيد والعمل المحلي بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، في معسكر القرش، في إطار تواصل القوات المسلحة مع المجتمع المدني للوقوف على المشاكل، التي يعاني منها.
وقال قائد الجيش الثاني الميداني، إن مصر تمر بمرحلة مهمة لابد أن يتكاتف الجميع من أجل حمايتها من المخاطر الخارجية، التي تحيط بها والأحوال سوف تنصلح ولا داعى للتشاؤم على الإطلاق.
وأضاف قائد الجيش الثاني الميداني، أن الحب بين الشعب والجيش سيظل قائمًا مهمًا حدث ومصر لن تبقى مثل دول موجودة في المنطقة العربية لأن أبناءها وقت الشدائد دائمًا ما يكونون على قلب رجل واحد.
وأشار وصفي إلى أن القوات المسلحة سوف تحافظ على المكتسبات التي وصلت لها ودورها في الحياة المدنية مؤقت لحماية الممتلكات العامة والخاصة وعند الاستقرار سنعود لثكناتنا لحماية الأمن الوطني للبلاد.
وأوضح أنه لابد من دعم ومساندة جهاز الشرطة ويجب ألا نقسوا عليهم لأنهم حماة للجبهة الداخلية ولهم دور فعال في مواجهة الانفلات الأمني، مؤكدًا أن الخاسر في موضوع العصيان المدني هم الأهالي أنفسهم ولن يكون في مصر استقرار بدون وقفة جادة من أبنائها لإبعاد كل من يحاول جرهم للنفق المظلم.
يذكر أن اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، وعد بحل أزمة عبور أبناء القنطرة شرق على الكباري والمعابر المائية والتي تحدث بشأنها أحد الحاضرين ووافق على نقل رسالة للقائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع تتضمن رغبة القاعدة من المجتمع الإسماعيلي أن يلعب الجيش دورًا في إعادة الاستقرار لمصر ولم الشمل بين جميع القوى السياسية الليبرالية والإسلامية للصالح العام للبلاد.

قائد الجيش الثانى: الخاسر من العصيان المدنى هم الأهالى أنفسهم.. ولن يكون فى مصر استقرار بدون وقفة جادة
amira eldamasy
Tue, 19 Feb 2013 16:41:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire