jeudi 21 février 2013

مرسي يستقبل «السيسي» ويجدد «تقديره العميق» لقيادات القوات المسلحة

 

 

استقبل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، عصر الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مؤكدًا خلال استقباله على تقديره العميق لكافة قيادات الجيش وعلى رأسهم «السيسي».

وقالت صفحة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية في بيان نشرته على «فيس بوك»، مساء الخميس، إن مرسي ناقش مع «السيسي» عددًا من القضايا في مقدمتها «الدور الذي تضطلع به القوات المسلحة لتأمين حدود مصر على الاتجاهات الاستراتيجية المختلفة، خاصة الوضع في سيناء وحدود مصر الشرقية، وانتظام سير الملاحة البحرية في قناة السويس، وإجراءات تأمين المجرى الملاحي».

وأضاف بيان رئاسة الجمهورية أنه: «أكد السيد الرئيس ثقته الكاملة في القوات المسلحة ضباطًا وجنودًا، ودورها الوطني في حماية الدولة ومنشآتها الحيوية والقومية، مشيرًا إلى تقديره العميق لكافة القيادات على مختلف المستويات، وعلى رأسهم القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي».

جاء ذلك بعدما قالت رئاسة الجمهورية، مساء الإثنين الماضي، إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي «يحظى بثقة رئيس الجمهورية، والشعب المصري بأكمله»، بعد تردد شائعات عن إقالة وزير الدفاع، ونشر تصريحات منسوبة لمصادر عسكرية تعتبر إقالته «انتحارًا للنظام السياسي».

ونشرت صفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على «فيس بوك» تصريحًا ورد فيه: «تابعت رئاسة الجمهورية ما تداولته بعض الدوائر الإعلامية منسـوبًا إلى مصادر مجهلة وردت تحت اسم (مصادر عسكرية مسؤولة) تضمن جملة من الأكاذيب والشائعات المختلقة»، مضيفة: «مؤسسة الرئاسة تؤكد على اعتزازها وثقتها في الدور الوطني والقيادي المتميز، الذي يقــوم بــه، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وما يحظى به من ثقة رئيس الجمهورية والشعب المصري بأكمله».

وجددت رئاسة الجمهورية «تقديرها للقوات المسلحة المصرية ممثلة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وكافة ضباط وضباط صف وجنود الجيش المصري العظيم، وتحيي عطائهم المستمر في حماية أمن الوطن وسلامته»، حسب قولها.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

مرسي يستقبل «السيسي» ويجدد «تقديره العميق» لقيادات القوات المسلحة
معتز نادي,فتحية الدخاخني
Thu, 21 Feb 2013 19:14:36 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire