samedi 16 février 2013

أثناء تشييع جثمانه.. ضباط بني سويف يضبطون قاتل زميلهم ويحتجزونه داخل "بوكس" ويضربونه حتي الموت

ألقى عدد من ضباط وأفراد الشرطة ببني سويف اليوم السبت، القبض على قاتل ضابط شرطة فجرا خلال محاولته فض مشاجرة بالأسلحة النارية بين منطقتين عشوائيتين بالمدينة.
وأثناء تشييع جنازة الضابط الشهيد نجح ضباط وأفراد الشرطة في القبض على المتهم ويدعي حسام أبو الرجال "مسجل خطر"، وقاموا بوضعه في سيارة ربع نقل تخص مديرية الأمن "بوكس"، وانهالوا عليه ضربًا وركلا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسط جمع كبير من القيادات الأمنية.
كان النقيب هشام كمال الدين طعمة قد لقى مصرعه بطلق نارى بمنطقة الفخذ، فجر اليوم السبت، إثر قيامه بفض مشاجرة بالأسلحة الآلية بين شباب عائلتين بمنطقتي الغمراوي، وعزبة الصفيح، وتم نقله إلى مستشفى الزهراء بمدينة بني سويف في حالة خطيرة، وقام الأطباء بإجراء إسعافات أولية له تمهيداً لنقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لخطورة حالته، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعة من الإصابة.
وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن بنى سويف أنه تقرر تشييع شهيد الشرطة النقيب هشام كمال الدين طعمة في جنازة عسكرية ظهر اليوم السبت من مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف يتقدمها اللواء أحمد شعراوي مدير الأمن وقيادات المديرية والمستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف وأثناء تشييع الجنازة نجحت قوة في القبض علي القاتل وجرت أحداث الواقعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire