jeudi 21 février 2013

شطب دعوى زواج صحفية البوم السابع من ياسر علي بعد عدم تقديمها أي مستندات

 

شطبت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بشطب الدعوى المقامة من عبير عبدالمجيد الصحفية باليوم السابع بإثبات زواجها من الدكتور ياسر على رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة الوزراء والمتحدث السابق باسم رئاسة الجمهورية وذلك لعدم حضور المدعية أو وكيلها.
صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى وسيم وعضوية المستشارين أحمد سليم وأيمن سمير بحضور محمد فكرى وكيل نيابة الاسرة وسكرتارية فريد عطية.
كانت المفأجاة تغيب عبير محمد عبدالمجيد، الصحفية بـجريدة «اليوم السابع» ومحاميها عن حضور الجلسة الثانية فى دعواها لإثبات زواجها من د. ياسر على رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والمتحدث الرسمى السابق باسم رئاسة الجمهورية .
ودفع إبراهيم بكرى محامى المدعى عليه خلال الجلسة التى استمرت 5 دقائق بكيدية الدعوى وطالب بحجزها للحكم حتى يصدر فيها حكم نهائى بعدم صحة إقامة الدعوى ورفضها من المحكمة وهو ما يترتب عليه عدم جواز إقامتها مرة أخرى وهو ما يمنع المدعية من استخدامها كسيف على رقبة الدكتور على للتشهير به .
وأوضح أن عدم حضور عبير أو محاميها يمثل مفأجاة لأنهما طلبا فى الجلسة الماضية بالتأجيل لتقديم المستندات ولم يقدموا أى مستندات أو يحضروا الجلسة مما يؤكد عدم وجود أى مستندات معهم ن مضيفا أن الصحفية أنكرت خلال تحقيقات نيابة الدقى فى الدعوى رقم 7814 لسنة 2012 ما كتبه محمد الباز الصحفى بجريدة الفجر وأنه سيتم خلال الساعات القادمة إحالة الدعوى بالسب والقذف الى المحكمة ولا صحة لما تداول عن حفظها .
و لم تقدم عبير عبدالمجيد المستندات اللازمة التى أكدت الجلسة الماضية أنها سوف تقدمها للمحكمة ولم تحضر بشخصها أو محاميها الدكتور سمير صبرى وقالت أوراق الدعوى التي تولى رفعها الدكتور سمير صبري المحامي، إن عقد الزواج بين صحفية اليوم السابع ومتحدث الرئاسة تم إبرامه في 13 /8 /2012 بمكتب أحد المحامين بمدينة نصر، الذي تولى وشريكه الشهادة على العقد، وأن بيت الزوجية كان بشقة رقم 88 بفيلات «مدينتي»، وإن الزوج قام بتسليم الزوجة مبلغا ماليا لشراء الشبكة.

شطب دعوى زواج صحفية البوم السابع من "ياسر علي" بعد عدم تقديمها أي مستندات
قسم الأخبار
Thu, 21 Feb 2013 12:12:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire