mercredi 27 février 2013

خلفان يتحدى: شفيق "قامة" ولن نسلمه

نفى الفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبى، دعم بلاده للفريق أحمد شفيق, لأن هذا شأن مصرى لا يجب التدخل فيه, نافياً فى الوقت ذاته لقاءه بشفيق, مؤكداً أنه لم يره ولا مرة ولم يجمعه به حدث .

ورفض خلفان، وصف شفيق بأنه هارب لأنه شخص مرشح للرئاسة من 49.5 % ممن شاركوا فى الانتخابات الرئاسية وهو أحد رجال مصر الكبار والقامات, مؤكدًا أن الإخوان يلفقون له التهم كعادتهم مع منافسيهم, مؤكدًا أن طلب شفيق عبر الانتربول غير مجد ومن حق الدولة التى يسكن بها رفض تسلميه لأن السبب وراء طلبه دواع سياسية ومنافسته للإخوان.

وواصل قائد شرطة دبى فى حوار له مع جريدة الوطن اليوم, أن الإخوان وصلت لحكم مصر بصفقة بينها وبين أمريكا مقابل وقف الضرب على إسرائيل من قبل حماس وضمان أمنها, مؤكدًا أن بقاء الإخوان فى مصر بعد 4 سنوات مرهون بمنع أى خطوات أو ضرب من جانب حماس ضد إسرائيل .

وأضاف خلفان، أن الإخوان يتعاملون وفق سياسة الانتقام من معارضيهم, بمعنى أن يكون المنافس لهم أو المرشح المنافس لهم يضعونه على قائمة المطلوبين سياسيًا ويبدأون كيل الاتهامات له بالفساد, مضيفاً أن تنظيم الإخوان تنظيم عصابى أشبه بالمافيا يهدد ويتوعد ويأكل الأموال .واصفاً المرشد بأنه طاغية ويظن أنه سينسف كل الأنظمة الموجودة بالمنطقة العربية وسيستولى عليها ويكون هو خليفتها .

- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/100411.html#.US3M4d2dbA0

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire