mardi 28 juin 2011

11 مصابا و29 رهينة في مشاجرة للحصول على الخبز بالفيوم

354

في واقعة مأساوية ، أصيب 11 شخصا في مشاجرة بسبب أولوية الحصول على الخبز بمركز أطسا بمحافظة الفيوم المصرية ، كما تم احتجاز 29 شخصا كرهائن فى منزل مندوب مبيعات كان طرفا فى المشاجرة إلى أن نجحت قوات الشرطة والجيش فى تحريرهم.

وكانت مديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بقرية الصوافنة بمركز أطسا بين "جمعة إبراهيم محمد - 43 عاما " فلاح و"محمود محمد أمين - 47 عاما " مندوب مبيعات بسبب أولوية شراء رغيف الخبز من مخبز وبدأت المشاجرة بالسباب ثم تطور إلى حد الرشق بالحجارة.

وتبين من تحريات المباحث أن هناك مشادة كلامية وقعت بين جمعة إبراهيم ومحمود محمد بسبب أولوية شراء رغيف الخبز، ولكن تطورت المشادة إلى مشاجرة بعد استدعاء أقارباهم وتبادلوا الرشق بالحجارة، ثم قام عدد من أقارب محمود إبراهيم مندوب المبيعات باحتجاز 29 من أقارب الطرف الثانى جمعة إبراهيم في منزل الأول، وذلك للاستهزاء والتنكيل بهم . ونجحت قوات الشرطة والجيش بتحرير المحتجزين من المنزل وضبط صاحب المنزل وعثر بداخله على فرد خرطوش وفرد رصاص بداخله طلقة مطروقة وسنجة.

وذكر التليفزيون المصري أنه أصيب 11 شخصا أثناء المشاجرة بإصابات بالرأس وسحجات بالوجه من بينهم ملازم بالقوات الجوية ومقيم بالقرية وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire