jeudi 21 mars 2013

بعد صراعات شديدة ..حسام عيسي يستقيل من الدستور و يقول : وجدت في الحزب وجوها تعشق الكذب و التزوير

 أعلن الدكتور حسام عيسى، القيادي بحزب الدستور وأستاذ القانون الدستوري، اليوم استقالته رسميا من حزب الدستور الذي أسسه ويترأسه الدكتور محمد البرادعي.
وقال عيسى، في تعليق له نشر بالصفحة الرسمية اللحزب على موقع "فيس بوك" منذ قليل، "اليوم أصبح قراري نهائيا .. ومنذ اليوم اعتبر نفسي خارج حزب الدستور بالكامل، فلم تعد تربطني بالحزب أي رابطة من أي نوع كان".

وأضاف عيسى "كنت قد تقدمت منذ عدة أيام باستقالتي من حزب الدستور .. وفي حديث تليفوني رقيق للدكتور البرادعي معي، طلب مني أن أعود عن هذه الاستقالة وأن أعود إلى عملي لأنهي هيكلة الحزب.. ووافقت وقررت أن أعطي لنفسي فرصة لعدة أيام، إلا أنه قد اتضح لي بالأمس أن أسباب استقالتي مازالت قائمة بل إنها تفاقمت بشكل غير مقبول".
وأشار عيسى إلى سبب استقالته، قائلا "لقد عرفت في هذه الفترة وجوها جميلة ورائعة داخل هذا الحزب.. وجوها تعمل بصدق ولا تعرف الكذب.. وفي المقابل فقد عرفت وجوها قبيحة تعتمد الكذب والتزوير منهاجا للعمل ولأنني لا أعرف سبيلا للتعامل مع الجبن والخسة والكذب، فقد قررت أن أترك هذا الحزب منذ اليوم..وأنا مطمئن تماما أن شباب الحزب العظيم قادر على مواجهة هؤلاء ودحرهم"، لافتا إلى أن البرادعي سيعلن تولي الشباب لرئاسة الحزب ومهامه اعتبارا من سبتمبر المقبل.
وتوجه أستاذ القانون الدستوري بالشكر إلى شباب الحزب، مطالبا إياهم بأن يتمسكوا بأماكنهم ويقدموا الدعم والمساندة لرئيس الحزب الدكتور محمد البرادعي.
بعد صراعات شديدة ..حسام عيسي يستقيل من الدستور و يقول : وجدت في الحزب وجوها تعشق الكذب و التزوير
قسم الأخبار
Thu, 21 Mar 2013 15:49:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire