jeudi 21 mars 2013

نجل الرئيس : مجدي الجلاد كذب ونقض عهده معي


كذب أسامة مرسي نجل الرئيس المصري الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير صحيفة الوطن الخاصة ووصفه بأنه كاذب ولا يفي بوعده للاعتذار عن الأكاذيب التي روجها في صحيفته ، وكان النائب البرلماني السابق عصام سلطان قد نشر عبر صفحته على الفيس بوك رسالة تلقاها من نجل الرئيس تعليقا على حوار دار أمس بين سلطان والجلاد عبر شاشة قناة النهار الفضائية ، وقال نجل الرئيس في رسالته :
''الأستاذ / عصام سلطان.. بعد التحية.. تابعت اليوم برنامجك مع الأستاذ خالد صلاح على قناة النهار، وذكرت أنت عرضا للتدليل على عدم حيادية الإعلام والإعلاميين، واقعة سبق وأثيرت كذبا عن ذهابي بقلادة جمهورية إلى مطار القاهرة لتسليمها لأحد رموز السياسة العرب نيابة عن والدى المكلف من الشعب برئاسة الجمهورية، وهو ما ثبت كذبه للكافة، ما أثارنى بشدة هو استدلال السيد مجدى الجلاد بى وطلبه لشهادتى مدعيا أننى تحدثت معه، وتفهمت ما نشر بجريدة يرأس هو تحريرها''..
وتابع: '' وللحق والتاريخ أشهد بأننى عند نشر الخبر وأثاره الأستاذ خيرى رمضان له على إحدى الفضائيات تداخلت تليفونيا وكذبت الخبر، جملة وتفصيلا، وتحديت الجلاد وغيره، أن يأتى ببينة أو دليل أو صورة أو أى شىء وهو ما عجز عنه، وفى اليوم التالى اتصل بى الأستاذ خيرى رمضان، وكان بجواره مجدى الجلاد، وحاول تهدئة الأمور مشكورا، بذوق لا أنساه له، ووساطة ولهجة فخمة مهذبة، ثم تحدثت إلى مجدى الجلاد على هاتف السيد خيرى رمضان، الذى وعدنى وعدا قاطعا أنه سينشر اعتذارا فى صدر الجريدة التى يرأس تحريرها، إذا ما ثبت صدقى وافتراء الإعلام على.. إلا أنه لم يف بوعده، بالرغم من أن مصر كلها عرفت بكذب الخبر،، حاولت اليوم أن أتداخل معكم - ولم أتمكن - على الهواء لأسأل مجدى الجلاد عدة أسئلة: أولا: لماذا لم يف بوعده لى حتى اللحظة؟ ثانيا هل تذرع مجدى الجلاد بأن وكالة الأنباء الألمانية هى التى نشرت الخبر الكاذب، يضيف في مصلحة جريدته أم يخصم من رصيدها ؟ ثالثا: لمصلحة من يقبل أن يخصم من رصيد جريدته هجوما بالكذب على الآخرين؟''.
وختم نجل الرئيس رسالته بقوله: ''هذه شهادتي يا أستاذ عصام أضعها بين يديك استخدمها كيفما شئت....ولكن يا سيدى لا تتعجب لأن الكذب ينسى بعضه بعضا''.

الحصاد

http://www.elhasad.com/2012/12/blog-post_1667.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire