dimanche 17 mars 2013

بلاغ يطالب بالتحقيق مع رئيس تحرير الأهرام العربي

تقدم عاصم قنديل المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله، ضد أشرف بدر رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، وأيمن نوفل قيادي بكتائب "القسام" الذراع السياسية لحركة حماس، والمدعو محمد أبو شمالة، الشهير بـ"أبو خليل" قائد الصف الأول بحركة حماس، ورائد العطار مخطط عملية خطف الجندى الإسرائيلي "جلعاد شاليط" والمدعو محمود الزهار، يطالب بالتحقيق مع المشكو فى حقه الأول، وضبط وإحضار باقي المتهمين.

وذكر في بلاغه الذي حمل رقم 779 لسنة 2013 بلاغات النائب العام، أن المشكو في حقه الأول نشر موضوع بجريدة الأهرام العربي تحت عنوان "بالصور.. الأهرام العربي تفجر مفاجأة وتكشف أسماء 3 من حماس متهمين بقتل الجنود المصريين فى مجزرة رفح".

وأضاف في بلاغه أن الموضوع الصحفي تتضمن أسماء الشخصيات المنفذة لهذة الجريمة.

وأشار إلى أن هذه الجريمة انتقام من الجيش المصري الذي هدم العديد من الأنفاق في ظل قيادة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد السابق للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأن المبلغ ضده الأول أكد أنه تأكد بنفسه من مسئولي المخابرات العامة والأمن القومي عن هذه المعلومات.

وطالب في نهاية بلاغة بالتحقيق الفوري مع المشكو فى حقة الأول لكشف الحقيقة، وتقديم المستندات التى يمتلكها عن الحادث، وضبط وإحضار باقي المتهمين لمسئوليتهم عن هذا الجرم الذى راح ضحيته جنودنا الأبرار.

بلاغ يطالب بالتحقيق مع رئيس تحرير "الأهرام العربي"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire