vendredi 29 juin 2012

مرسي يبعد حراسه ويفتح جاكته ويقول: لا أرتدي قميصًا واقيًا.. أنا مطمئن بكم

فاجأ الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية المنتخب، الجميع خلال إلقاء كلمته بميدان التحرير، بخروجه من المكان المخصص له فوق المنصه، ليتوجه إلى الصفوف الأولى على المنصة، وقام بفتح "جاكت" بدلته، قائلاً: أنا لا أرتدي قميصًا واقيًا من الرصاص.. وأنا مطمئن بفضل الله، ثم بكم.

وأضاف مرسي، الذي انتقل من المكان المخصص له على المنصة بالانتقال ليكون في مواجهة المحتشدين مباشرة، وهو ما شكل مفاجأة لحرسه الشخصي الذي سارع بالإحاطة به لتأمينه: أنا لا أخاف، إلا الله ثم أعمل لكم ألف حساب.. أنتم أصحاب السلطة والإرادة ومن أجل ذلك أتيت اليوم. 
وتابع مخاطبًا الجماهير التي رددت هتاف الله أكبر: أتيت لكم لأجدد العهد اليوم مع الشعب المصري وأذكركم أنكم وحدكم الجهة التي دائماً سأبدًا منها طالباً بعد عون الله دعمها.

مرسي يبعد حراسه ويفتح جاكته ويقول: لا أرتدي قميصًا واقيًا.. أنا مطمئن بكم"
قسم الأخبار
Fri, 29 Jun 2012 17:01:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire