jeudi 29 septembre 2011

4 مظاهرات تحاصر مجلس الوزراء

70

واصلت المظاهرات أمام مجلس الوزراء اليوم الخميس حيث احتشد الآلاف من طلبة الثانوية العامة الحاصلين علي مجموع 75% ولم يجدوا أماكن لهم بالجامعات، وهتفوا ضد سياسة الحكومة لحرمانهم من دخول الجامعات، وطالبت الهتافات بحل مشكلتهم فوراً وعودة التوزيع الإقليمي وفقاً لمحل الإقامة.
كما تظاهر المئات بشركة المراجل التجارية مطالبين رئيس الوزراء بضرورة العمل علي تنفيذ الحكم القضائي بعودة الشركة إلي الحكومة.

وتظاهر أئمة المساجد مطالبين بتحسين رواتبهم وتعيين المؤقتين وتضامنوا مع زملائهم المفصولين بأمر أمن الدولة سابقاً وطالبوا جميعاً بعودة كل المفصولين إلي وزارة الأوقاف.
وواصل لليوم الرابع علي التوالي أسر الشهداء ومصابو ثورة 25 يناير احتجاجهم مطالبين برواتب شهرية وتحسين رعايتهم الطبية، وتبني كافة مطالبهم الإنسانية.
قامت قوات الجيش بالتعامل مع المتظاهرين وتأمين اجتماع مجلس المحافظين وفشلت قوات الأمن في عودة المرور إلي شارع مجلس الشعب بعد أن قطعه المتظاهرون.
يأتي هذا في الوقت الذي واصل د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء رئاسة اجتماع مجلس المحافظين لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والاقتصادية والاستثمارية بالمحافظات.
كما عقد "شرف" اجتماعاً مع وفد فلسطين حضره وزير الثقافة، أكد فيه "شرف" مساندة مصر دائماً للقضية الفلسطينية وإقامة دولة فلسطين علي ترابها الوطني وحث الدول علي الاعتراف بها.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - 4 مظاهرات تحاصر مجلس الوزراء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire