lundi 31 octobre 2011

وزارة الداخلية تقدم اعتذارا لأسرة ضحية الشيخ زايد

16
تقدم اللواء مروان مصطفي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية باعتذار من وزارة الداخلية مساء الأحد إلي أسرة الضحية معتز أنور سليمان الذي تم قتله علي يد ضابطين من الداخلية نهاية الأسبوع الماضى في منطقة الشيخ زايد.
وأكد أنه لن يكون هناك أى تهاون مع أى ضابط مخطئ. وقال مصطفى فى مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة: "وزارة الداخلية تعنذر وتأسف عن هذا الحدث الأليم" مضيفا أنه يتقدم أيضا باسم الوزارة والوزير منصور عيسوي بأسمي التعازي لأسرة الضحية معتز أنور قائلا" وزارة الداخلية في الوقت الحالي لا تقبل بأي صورة من الصور أن يكون هناك تجاوز أو خروج عن النص من الضباط أو أي من عناصرها مهما كان الوضع، مؤكدا أن الوزارة ستكون أول من تواجهه وتقدمه للمحاكمة ".
وعند سؤاله عن صحة ما يتردد عن أحد الضابطين المتهمين فى الحادث مختل عقليا أوضح أنه لا يجب أن نتحدث فى تفاصيل القضية، وأضاف " القضية بين يدي النيابة وجار التحقيق فيها ولا يستطيع التحدث بشأنها لأنه سيكون بمثابة تدخل وتوجيه لسير التحقيقات وهي عملية غير مرغوب فيها.
و كان برنامج 90 دقيقة قد استضاف أيضا والد الضحية ووالدته و شقيقه وأحد أصدقائه الذي كان معه وقت وقوع الحادث، الذى أكد أن أحد الضباط كان يطلق الرصاص بشكل عشوائى وبدلا من أن يوجهه إلى إطارات السيارة مثلا لتوقيفنا كان يوجهه نحوهم.
و بكى والد الضحية متأثرا بمقتل ابنه قائلا: إنه لولا ثقته فى أن الله سيأخذ حق ابنه و أنه يثق فى قضاء مصر العادل الذى لن يضيع حقه لكان فتك بالضابط المتهم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire