mercredi 31 octobre 2012

سكرتير الرئاسة وعشيقته يستأنفان الحكم بحبسهما 6 اشهر مع الشغل

 

علمت وكالة أونا الاخبارية من مصادر داخل محكمة جنح قليوب ، أن إيهاب.أ سكرتير رئاسة الجمهورية ، و نوارا.أ ربة منزل ، المتهمين بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام ، سيتقدمان باستئناف على الحكم الصادر قبل قليل برئاسة المستشار عمرو عبده رئيس المحكمة ، بحبسهما ، 6 أشهر مع الشغل ، وكفالة 1000 جنيه لوقف التنفيذ.

كان المتهمين ضبطا بإرتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام امام نزلة قرية ميت نما التابعة لمركز شرطة قليوب ، بعد أن أجلتها المحكمة للنطق بالحكم في الجلسة الأولى صباح اليوم

حضر المتهمان لسماع النطق بالحكم مع متهمين آخرين في قضايا أخرى داخل سيارة الشرطة ، وشهد محيط المحكمة هدوءا شديدا وسط تواجد مكثف من اقارب المتهمين .كما شهدت تواجد أفراد من الامن لتأمين المحاكمة .

سمح القاضي هذه الجلسة لوسائل الاعلام بحضور الجلسة شرط عدم التصوير ، بخلاف منعهم في الجلسة الاولى .

و نفى محمود الجيوشى محامى المتهم علاقتة بمؤسسة الرئاسة وإنقطاع عملة بها منذ عام 2005 مشيرا انه يعمل موظفا بمحافظة القاهرة
وقال ان المحضر تم تحريرة بشكل كيدى إنتقاما من جماعة الاخوان المسلمين إعتقادا من الضابط عمرو غدنفر إنتماء موكلة للجماعة مضيفا انه سيحصل على البراءة لموكلة إستنادا على اقوال الضابط نفسة والذى كان فى مإمورية اخرى فى نفس التوقيت فى مكان أخر تساءل مستنكرا كيف لضابط ان يتواجد فى مأموريتين فى وقت واحد .
ومن جانبه اكد سامى عبد المعبود محامى المتهمة إخلاء سبيل المتهمة بإعتبار ان المحكمة غير اصيلة فى نظر الدعوى وان قاضى الذى ينظر للقضية ليس الاصيل فيها لكنه منتدب ونفى عبد المعبود واقعة التلبس مشيرا ان الواقعة مختلفة عن رواية الضابط حيث ان المتهم كان يقطن فى قرية ميت نما محل سكن المتهمة ووجدها على الطريق العام وعرض عليها توصيلها فتعطلت السيارة اثناء سيرهم وفوجئ الضابط يتهكم عليهم قائلا ” اجيب لكم اثنين ليمون ” مما ادى الى وقوع مشادة بين الطرفين وقيام الضابط بتحرير محضر الذى وصفة بالكيد ولايستند الى دليل قاطع بإرتكاب الواقعة .
كانت النيابة قررت حبس المتهمين “إيهاب. م.أ” 32سنة سكرتير برئاسة الجمهورية ، و “ن. أ. س” 40 سنة ربة منزل ،4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة ضبطهما في وضع مخل بالآداب، داخل سيارة زوجة المتهم على الطريق الدائري ، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وظروفها، ووجهت لهما تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام

وكان المتهم أنكر تماما التهم الموجهة إليه ، و قال في تحقيقات النيابة ،أن المتهمة جارته ، وأنه كان عائدا من عمله بقصر عابدين، عندما لقيها مصادفة، وكانا في طريقهما إلى المرج حيث يقيم، وأنه تربطه بها علاقة جيرة، نافيا حدوث واقعة ارتكاب الفعل الفاضح ، كما أنكرت المتهمة فى أقوالها أمام النيابة ارتكاب الفعل الفاضح مع المتهم ، مؤيدة ما جاء بأقواله .

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بالواقعة ، وبالفحص تبين أن ضابط الطرق والمنافذ ضبطوا الواقعة ، وأن المتهمين كانا دال السيارة التي كانت تقف ليلا في منطقة مظلمة، ويمارسان الرذيلة والفعل الفاضح في الطريق العام، وبالتحريات تبين أن السيدة المتهمة مسجلة آداب .

سكرتير الرئاسة وعشيقته يستأنفان الحكم بحبسهما 6 اشهر مع الشغل
اسلام التمساح
Wed, 31 Oct 2012 11:27:58 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire