jeudi 31 janvier 2013

حزب النور: المبادرة التي أطلقناها هدفها حل الأزمة الراهنة ..وناقشناها مع الاخوان والوسط وغد الثورة

 

قام حزب النور بعدد من الجولات المكوكية لتفعيل المبادرة التي أطلقها لحل الأزمة الراهنة وإزالة حالة الاحتقان بين القوى السياسية.

وقام وفد من الحزب يضم الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور والسيد خليفة نائب رئيس الحزب والمهندس جلال مرة أمين عام الحزب والمهندس طارق الدسوقي الأمين المساعد بعقد عدد من اللقاءات مع الأحزاب والقوى السياسية الإسلامية وغير الإسلامية بمجرد الانتهاء من اجتماع جبهة الإنقاذ أمس، حسب بيان للحزب.

وأضاف البيان أن أول اللقاءات كانت مع حزب الحرية والعدالة بحضور حسين إبراهيم ومحمد البلتاجي وأحمد دياب، واللقاء الثاني كان مع حزب البناء والتنمية بحضور صفوت عبد الغني ورفاعة طه وعدد من قيادات الحزب، واللقاء الثالث كان مع حزب الوسط بحضور المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، وعصام سلطان نائب رئيس الحزب والدكتور محمد محسوب نائب رئيس الحزب ، كما عقد حزب النور لقاء مع أيمن نور رئيس حزب غد الثورة وعدد من الأحزاب الأخرى، التي أبدت تأييدها للمبادرة.

وصرح المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور بأن النقاش في هذه اللقاءات دار حول بنود المبادرة حيث قام كل طرف بطرح رؤيته للخروج من الأزمة ومازال الأمر خاضعاً للمناقشة، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد آخر لتحديد الموقف من المبادرة.

أ ش أ

حزب النور: المبادرة التي أطلقناها هدفها حل الأزمة الراهنة ..وناقشناها مع الاخوان والوسط وغد الثورة
محمد خالد
Thu, 31 Jan 2013 21:43:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire