jeudi 31 janvier 2013

مفاجأة.. جاسوس أبو إسماعيل يكشف أسرار بلاك بلوك

 

 

كشف عضو اندس بحركة "البلاك بلوك" لحساب حركة حازمون التابعة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، عن تفاصيل جديدة للحركة "التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية".
وقال عضو الحركة - حسب ما نشرته صحيفة المصريون - إن القصة تعود لقيام بعض رجال الأعمال ومنهم عضو في حزب الدستور بعمل حركة جديدة تستطيع مواجهة النظام الحالي وما وصفه بـ"مليشيات" جماعة الإخوان المسلمين.
وأوضح العضو أنه تم الاتفاق بالفعل على تجنيد عدد من البلطجية وآخرين منفصلين من حركات اشتراكية وثورية، وذلك لإمكان الدخول بين المتظاهرين وإشعال الموقف وافتعال الأزمات من خلال افتعال عمليات مواجهة دائمة بينهم وبين قوات الأمن.
وأوضح عضو الحركة أن فشل بعض العمليات التي خطط لها بوجود اشتباكات شديدة دفع ممولي الحركة إلى تغيير الخطة واستبدالها بخطة جديدة تفتح الباب على مصراعيه للاعتداء على مؤسسات الدولة والأماكن الحيوية.
وكشف عضو الحركة أن الحركة بها حوالى 600عضو ومعظمهم من المسجلين خطر والحركات الاشتراكية وأعمارهم ما بين 16عاما وحتى 28عاما، كما يتم عمل اجتماعات في عدة أماكن منها كافيه شهير بوسط البلد.
وأضاف أن البلاك بلوك يتلقون تعليماتهم من عضو حزب الدستور أحد ممولي الحركة، ولا يعرف باقي أعضاء الحركة الممولين الآخرين لها أو قادتها، وكشف عن عدد من أسماء الحركة من بينهم "أبو يوسف وأحمد يحيى وإسلام سيمو وتركي الأسمر وأحمد أيمن وشيتوس وبوجى وزيزو وإسلام حريقة وأحمد رجب وأحمد حسن وهيثم الوطنى وأحمد زيكو وكريم لاشين ومصطفى الدولى ومصطفى رجب وفتوح وأحمد بيبيتو، وإيكا وحسام سام وعلى الفلسطينى وأحمد الشاعر وعلى وزة وأدهم على
وأدهم أهلاوى وأمجد وأحمد بيكو و زين ومازن وكامل رجب وعلى حدوتة وعبودى إبراهيم عبودى وأحمد بلبيس وإسلام مندو وعمرو الفلسطيني ومحمد المصري وشادي عصام ورامي عصام وحسن ماجيك ومهند سمير وعبدالله طناش وهيثم الوطني وإسلام حريق وإسلام مويكا وميدو الماجيك وتركي وشيكو وجو الناصري".

مفاجأة.. جاسوس أبو إسماعيل يكشف أسرار "بلاك بلوك"
amira eldamasy
Thu, 31 Jan 2013 20:08:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire