vendredi 30 septembre 2011

أيمن نور: ''شهوة'' السلطة باتت تطارد المجلس العسكري

355

اعتبر الدكتور أيمن نور - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - أن مليونية جمعة "استرداد الثورة "بأنها استعادة لروح الميدان، قائلاً:" اليوم هو أحد اعظم ايامنا الوطنية لان الثورة تدافع عن نفسها وعن أهدافها المسلوبة ".

وأوضح نور فى تصريحات لمراسلة قناة التحرير بالميدان أن هناك إصرار من المتظاهرين علي استرداد الثورة، نظراً لان ما يحدث يعتبر سرقة للثورة وشكل من أشكال إهداء دماء الشهداء، قائلاً " نحن لم نقم بثورة من أجل ان تُختذل لانقلاب عسكري، وانما لتغيير مصر واستعاده الحقوق المصريين ".

وأوضح ان المجلس العسكري سيستجيب لمطالب الثوار أجلاص ام عاجلاً، مطالباً بالغاء قانون الانتخابات، والغاء التعديل الدستوري، والغاء المحاكمات العسكرية، والغاء قانون الطواري، فضلاً عن تحديد جدول زمني واضح ومحدد لتسليم السلطة لجهه مدنية.

وأكمل مرشح الرئاسة المحتمل قائلا " يبدو أن هناك قدر من شهوة السلطة باتت تطارد المجلس العسكري، لذلك لابد ان نتكاتف جميعاً من أجل ةستعادة واستكمال الثورة ".

وأوضح نور أن المجلس العسكري ليس صاحب الثورة بل هو أمين عليها، مطالباً اياه بإعادة الأمانة الي أصحابها المتمثلين في جموع الثوار، مضيفاً " مصر لن تعود مرة اخري لزمن مبارك رغم كل مساعيهم ".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire