lundi 30 juillet 2012

«صباحي»: أحترم البرادعي.. والتنسيق بيننا وارد جدًا في هذه المرحلة

 

نقلت الصفحة الرسمية لـ«التيار الشعبي المصري»، الاثنين، على «فيس بوك»، تصريح المرشح السابق في الانتخابات الرئاسية، حمدين صباحي، قائلاً: «أقدر وأحترم الدكتور البرادعي، والشراكة والتنسيق وارد جدا فى هذه المرحلة».

وأضاف «صباحي»: «سأضع يدي في أيدي محمد البرادعي، وعبد الغفار شكر، وقيادات أحزاب الكرامة، والدستور، والتحالف الشعبي، والمصري الديمقراطي، وباقي القوى الوطنية، لنبنى معا جبهة وطنية مدنية قادرة على إحداث توازن في الحياة السياسية، وتشكيل قطب كبير واستكمال أهداف الثورة، وأن نخوض معا الانتخابات المقبلة».

يأتي ذلك بعد إعلان حمدين صباحي، الأحد، أن حزب «الكرامة» سيكون نواة لتأسيس التيار الشعبي المصري، وتنظيم قوى وطنية قادرة على خوض انتخابات المحليات والبرلمان والرئاسة القادمة، وسيكون هدف هذا التيار الوصول للطبقة الوسطى، وتحقيق مطالبها في العدالة الاجتماعية، وهو المبدأ الذي عبرت عنه ثورة 25 يناير.

وأشار إلى أن حصوله على قرابة الخمسة ملايين صوت في الانتخابات الرئاسية الماضية يعني أن هناك طبقات اجتماعية مؤمنة بمشروع العدالة الاجتماعية وقفت معه لتحقيق مطالب الثورة، قائلا: «سنكون مع هذه الطبقات من أجل تحقيق مطالبهم».

«صباحي»: أحترم البرادعي.. والتنسيق بيننا وارد جدًا في هذه المرحلة
معتز نادي
Mon, 30 Jul 2012 13:29:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire