mardi 29 janvier 2013

صور بلاك بيري 10 الجديد وجهاً لوجه مع آيفون 5

اضغط على الصورة لرؤية كل الصور1

في الوقت الذي تنتظر فيه سوق الهواتف الذكية الإعلان الرسمي نهاية الأسبوع المقبل من قبل الشركة الكندية RIM عن هاتفها الذكي الجديد “بلاكبيري 10″، كشفت المصادر أن “بلاكبيري 10″ سيظهر بشاشة 4.2 إنش وبدقة 1280X 768 بيكسل، وبمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجا من شركة كوالكوم، وبذاكرة مؤقتة “رام” 2 جيجا، وقامت بتزويد كاميراتها الخلفية بـ 8 ميجابيكسل، والأمامية بـ 2 ميجابيكسل، وسيدعم تقنيات الجيل الرابع.
وكانت قد ظهرت أمس مقارنات خارجية لم تخض في التفاصيل بينها وبين “آيفون 5″ توضح ميزة التحكم الصوتية التي زود بها هاتف “بلاكبيري 10″ أفضل من ميزة سيري الموجودة في هاتف “آيفون 5″، عند الطلب من الميزة إنشاء رسالة وإرسالها، حيث كان تجاوب “بلاكبيري 10″ أفضل وأسرع بكثير من تجاوب “آيفون 5″.
كما أظهر الفيديو أن “بلاكبيري 10″ أفضل بكثير في إظهار كل ما يتسلمه الهاتف من رسائل أو مكالمات، حيث تساعد ميزة “بيك فيو” الموجودة في بلاك بيري على إجراء نظرة سريعة وشاملة على محتوى الرسالة المستلمة. كما أن ترتيب الأيقونات وظهورها على الشاشة الرئيسية جميل ومنسق كما يساعد “بلاكبيري 10″ في الولوج إلى التطبيقات الخاصة مثل “تويتر” و”فيسبوك” بسهولة تامة.

صور بلاك بيري 10 الجديد وجهاً لوجه مع آيفون 5

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire