mardi 29 janvier 2013

12 مليون جنيه خسائر فندق سميراميس بعد أحداث أمس

 12 مليون جنيه خسائر فندق سميراميس بعد أحداث أمس

كشف المغربى سليمان، رئيس نقابة عمال السياحة ورئيس اللجنة النقابية بفندق سميراميس، أن أحداث العنف  المشتعلة فى ميدان التحرير أدت لخسائر فى الفندق تقترب من 12 مليون جنيه نتيجة لتكسيرعدة أقسام رئيسية بجانب الخسائر التى يتحملها الفندق بعد إغلاقه نهائيًا .

وأشار إلى أن ادارة الفندق والعاملين ينتظرون تحقيقات النيابة فى الاحداث حيث تم تكسير واجهة الفندق والمطابخ والمحلات والريسيبشن لافتا الى ان الادارة قامت بنقل النزلاء الى فندق سيتى ستارز وهناك ما يقرب من 1250 عاملا فى الفندق يعاونون من ظروف سيئة نتيجة للاغلاق لكن لم يتعرض احد منهم للاذى او الاصابة .

وأضاف أن الازمة التى حدثت فى فندق سميراميس تكررت فى فندق شبرد حيث تقرر أن إغلاق نفس الفندق الذى يقع فى محيط الأحداث مؤكدا ان مجموعة من البلطجية حاولت سرقة محتويات الفندق خلال الاحداث امس لكن تم التصدى لهم وان هناك اجراءات امنية مشددة اتخذتها الادارة لحماية الفندق من أى عمليات تخريب .

ولفت إلى أن استمرار هذه الأحداث سوف يؤدى إلى خسائر كبيرة فى قطاع السياحة وتخوف السياح من زيارة مصر بسبب العنف المستمر فى الشوارع مطالبا جميع الاطراف بالتزام الهدوء وعدم الانزلاق وراء دعاوى الفوضى خاصة ان مصالح الجميع تتعطل بسبب قطع الطرق والمرور والسكك الحديدية .

المصدر:

التغيير

12 مليون جنيه خسائر فندق سميراميس بعد أحداث أمس
صحيفة التغيير
Mon, 28 Jan 2013 23:42:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire