lundi 28 janvier 2013

بالصور.. مواجهات الأمن والمتظاهرين في محيط التحرير وكوبري قصر النيل

إيمان هلال

لليوم الثاني على التوالي تستمر الاشتباكات بين عدد من المتظاهرين وقوات الشرطة، حيث تطلق قوات الشرطة قنابل الغاز بكثافة ثم يرد المتظاهرون بالحجارة، كوبري قصر النيل، 27 يناير 2013.

تجددت، صباح الأحد، الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في ميدان التحرير وكوبري قصر النيل.

ورشق المتظاهرون قوات الأمن بالحجارة، في الوقت الذي قامت فيه قوات الأمن بمبادلتهم الرشق بالحجارة وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعادهم تجاه ميدان التحرير.

وأسفرت الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين عن وقوع عدد من الإصابات بين الجانبين، كما تم إغلاق النفق الموجود أسفل كوبري قصر النيل بشارع كورنيش النيل.

. مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل مواجهات بين المتظاهرين والشرطة في محيط التحرير وقصر النيل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire