mardi 1 janvier 2013

سيد علي: نعم أسأت للرسول بذلة لسان

 

يعيش الإعلامي المصري سيد علي حالة من الغضب الشديد بعدما فوجئ بانتشار فتاوى بتكفيره وإهدار دمه بعد انتشار مقطع فيديو تم اقتطاعه من حديثه في برنامج «الغش ممنوع» الذي صوره منذ عام، واخذ يمجد فيه الكاتب المصري محمد حسنين هيكل، وأساء فيه للرسول صلي الله عليه وسلم.
سيد رد على مروجي الفيديو خلال اتصاله الهاتفي ببرنامج «90 دقيقة» وقال إن من نشروا الفيديو هم من يتصيدوا الأخطاء له لتشويه صورته أمام جمهوره.
وعن تفاصيل حديثه في البرنامج قال: «المذيعة سألتني عن الأستاذ محمد حسنين هيكل فقلت لا أحد يجرؤ على الإساءة للكاتب محمد حسنين هيكل، فهو الوحيد في مصر الذي يحمل لقب “الأستاذ"، ولا يطلق هذا اللقب على أحد غيره، ولكنني انتقدته بسبب بعض مواقفه».
الإعلامي المصري أضاف: «قلت أيضا كل يؤخذ منه ويرد حتى سيدنا الرسول، إلا أنني تلعثمت في الحديث، ولساني سبق تفكيري ثم صححت الخطأ وقلت كل يؤخذ منه ويرد إلا صاحب هذا المقام العظيم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم».
وأضاف: «هناك من يتعامل مع الإعلاميين بمبدأ لا تقربوا الصلاة في تصيد الأخطاء واقتطاع جزءا من حديثه»، مؤكدًا على أنه مسلم ويحترم الرسول عليه الصلاة والسلام ولا يستطيع أن يخطئ في المقام الشريف.

أخبار النهاردة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire