dimanche 6 janvier 2013

وزير الداخلية الجديد: سنضرب بيد من حديد على كل من يمس أمن الوطن والمواطن

 اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أ.ش.أ

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن أمن وآمان المواطن هو هدفه الأول في تلك المرحلة الدقيقة من عمر البلاد ، مشيرا إلى أن استقرار الأوضاع الأمنية يعد حلما لكل المصريين بغض النظر عن انتماءاتهم نظرا لانعكاسها الشديد على المناخ الاقتصادي.

وشدد اللواء إبراهيم  في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط على أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون.. مؤكدا أنها ستضرب بيد من حديد على كل من يمس أمن الوطن والمواطن.. لافتا إلى أن مكافحة الجريمة والبلطجة على رأس أولويات عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار وزير الداخلية إلى أنه ناقش خلال لقائه مع الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء طرق وآليات إعادة الاستقرار إلى الشارع المصري ؛ وذلك من خلال الحملات الأمنية المستمرة على كافة ربوع البلاد وزيادة التعاون بين المواطن ورجل الشرطة.

وحول انتشار السلاح بصورة كبيرة حاليا في البلاد وأثر ذلك على الأمن الداخلي..قال اللواء إبراهيم إن انتشار السلاح بصورة غير مشروعة يشكل خطرا كبيرا يهدد استقرار المجتمع ، وهو ما جعل وزارة الداخلية تبذل العديد من الجهود المضنية خلال الفترة الماضية لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.

وزير الداخلية الجديد: سنضرب بيد من حديد على كل من يمس أمن الوطن والمواطن
محيط
Sun, 06 Jan 2013 16:17:16 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire