samedi 30 juillet 2011

أنصار مبارك: حضور مبارك للمحكمة من رابع المستحيلات

249

رفعت صفحة "أنا آسف ياريس" حالة التأهب القصوى فور إعلان محاكمة مبارك فى القاهرة، حيث دعت الصفحة أبناء مبارك المخلصين لحضور جلسة محاكمة مبارك فى 3 أغسطس لمساندته فى قضية قتل المتظاهرين.

وأكدت الصفحة أن حضور مبارك جلسة المحاكمة ووقوفه خلف القضبان يعد من رابع المستحيلات، قائلة: " نعلن نحن إدارة أنا آسف ياريس رفع حالة التأهب القصوى فى قضية قتل المتظاهرين، فهذه القضية حياة أو موت بالنسبة لسيادة الرئيس مبارك ونجليه، ونحن نعلم أن من المستحيل أن يحضر الرئيس مبارك بل إنه من رابع المستحيلات، ولكن لابد أن يحضر أبناء مبارك لمساندته وعمل نوع من أنواع الحماية والدعم لدفاع الرئيس المتمثل فى فريد الديب وحمايته من شباب النكسة".

وشدد أبناء مبارك على أهمية حضور الجلسة لمساعدة مبارك على تخطى هذه العقبة بحصوله على البراءة، فتقول مى محمود:" إن شاء الله مبارك مش هيقف فى المحاكمة"، وتعلن منى مبارك عن حضورها للجلسة أينما كانت قائلة "ولو فى الصين هنحضرها "، واتفق معها محمود مصطفى بقوله " أكيد لازم نحضر ونوفر وسائل موصلات فى كل محافظة".

وتوالت التعليقات لأعضاء الصفحة الداعية لمساندة مبارك فيقول أكرم سيد : " أكيد كلنا هنيجى ونساند الرئيس"، واتفقت معه إحدى المشاركات تدعى زهرة اللوتس قائلة " معاك ياريس حتى تثبت إنك برىء أمام العالم كله "، وتضيف منال زيدان بقولها " إن شاء الله هتاخد براءة ياريس " .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire