vendredi 26 août 2011

د. يحيى الجمل : عمرو موسى أنزوح والمخلوع لئيم!

677
د. يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء السابق بان عمرو موسى 'انزوح' لأنه شايف نفسه لكنه لا يقدر ان يتغير أو يتكبر عليه. واضاف انه يخشى ان تتحول هذه الأنزحة لدى عمرو موسى في حال توليه الرئاسة إلى ديكتاتورية.
وقال الجمل اعتقد ان رئيس مصر لم يظهر حتى الآن ولن تكون شخصية عسكرية، فالشعب يريد اشياء أخرى وأنا لا اتمنى ان تحكم مصر حكما عسكريا.
أما عن الرئيس السابق حسني مبارك فقال انه على وجهه عشرات الاقنعة فهو يحمل بداخله خبث الفلاحين، فأخطر قناع يرتديه هو الخبث والعند وهو بنفسه قال: أنا أحمل دكتوراة في العند وبالتالي فهو رجل غير سوي كي يقول ذلك عن نفسه وللأسف استطاع ان يحكمنا 30 عاما بالتزوير والقهر وبحبيب العادلي وأمثاله وفي أول 6 أعوام كان 'ممكن ييجي منه' لكنه فشل بسبب زوجته والمنافقين.
أما القذافي فهو مختل عقليا لذلك فليس عليه قناع واتحدى ان يثبت احد انني استفدت من أموال القذافي أو ساهمت في احدى شركاته. وقال الجمل من وجهة نظري أجد أن الدستور أولا لكن الدستور الذي يحكم بلدنا الآن يفيد بأن الانتخابات أولا وأنا لا اعمل عند احد قط أنا أعمل عند مصر وسأظل أعمل عند مصر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire