dimanche 29 avril 2012

الحرية والعدالة: الاعتداء على معتصمي العباسية مدبر والعسكري يتحمل المسئولية



بيان حزب الحرية والعدالة
بوابة الشروق
أعلن حزب الحرية والعدالة، في بيان له مساء اليوم الأحد، أن المجلس العسكري يتحمل مسئولية حماية المتظاهرين أمام وزارة الدافع، ويتحمل أيضًا مسئولية أي اعتداء يقع عليهم من أي جهة كانت.
وأدان الحزب، عبر البيان، الاعتداءات التي وصفها بـ "المدبرة" ضد معتمي وزارة الدفاع، وأدت إلى حدوث وفيات وإصابات بالغة بين المعتصمين، محذرًا من العودة بمصر إلى مشهد الفوضى.
فيما يلي نص البيان..
يعلن حزب الحرية والعدالة إدانته للاعتداءات المدبرة ضد المعتصمين امام وزارة الدفاع والتي أدت إلي وقوع وفيات وإصابات بالغة بين المعتصمين، مما يعيد مشاهد الدم مرة أخري للشارع المصري في تكرار لأحداث محمد محمود وماسبيرو ومجلس الوزراء.
ويؤكد الحزب أن المجلس العسكري يتحمل المسئولية الكاملة في حماية المتظاهرين أمام الوزارة كما أنه يتحمل مسئولية أي اعتداء يقع عليهم من أي جهة كانت.
ويدعو الحزب المتظاهرين إلي التحلي بالهدوء وعدم اللجوء للعنف بأي شكل من الأشكال وأن يستمروا في منهجهم السلمي خلال اعتصامهم حتي يفوتوا الفرصة علي أي جهة تريد النيل منهم.
ويحذر الحزب من العودة بمصر إلي مشهد الفوضي الذي بدأت ملامحه تلوح في الأفق لعرقلة مسيرة التحول الديقراطي ووضع العراقيل أمام نقل السلطة إلي رئيس منتخب في موعد غايته نهاية يونيو القادم.
حزب الحرية والعدالة
القاهرة :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire