mercredi 30 janvier 2013

بالصور.. مدن القناة تتحدى «حظر التجول» لليوم الثالث على التوالي

  حفل فني بالإسماعيلية ردا على قرار حظر التجوال

حفل فني على أنغام السمسمية، ومبارات كرة قدم، ومسيرات احتجاجية، هكذا عبر أهالي مدن القناه، عن رفضهم لقرارات حالة الطوارىء، وحظر التجوال، التي أعلنها الرئيس محمد مرسي، الأحد، لفرض الأمن في ظل الاشتباكات الدامية التي شهدتها محافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، على أن يستمر حظر التجول لمدة شهر من الساعة التاسعة مساءً، وحتى الساعة السادسة صباحا.

وفي الإسماعيلية أقام المتظاهرون حفل فني على أنغام السمسمية استمر حتى الساعات الأولى من الصباح، ومباراة كرة قدم، بمنطقة الملاعب المفتوحة، بعد مسيرة حاشدة بشوارع الإسماعيلية، كتحدي واضح لقرار حظر التجوال.

وفي بورسعيد خرج الآلاف من المتظاهرين في مسيرات حاشدة مطالبين باستقلال ما أسموه دولة بورسعيد، متعهدين باستمرار خرق حظر التجوال، كما نظم المتظاهرون مباراة كرة قدم.

وفي السويس خرج المئات من القوى الثورية من ميدان الأربعين في مسيرات ليلية مع بدء سريان حظر التجول، طافت الشوارع، مؤكدين استمرار تظاهراتهم طيلة فترة الحظر، مرددين هتافات منها «الشعب يريد إسقاط الرئيس»، و«إلحقوها إلحقوها.. السوايسة ولعوها»، و«محمد مرسي يا لسعة.. الساعة عدت تسعة».

الإسماعيلية : مباراة كرة قدم ردا على قرار حظر التجوال
 حفل سمسمية بالإسماعيلية ردا على قرار حظر التجوال  حفل فني بالإسماعيلية ردا على قرار حظر التجوال  حفل فني بالإسماعيلية ردا على قرار حظر التجوال  مسيرات رافضة لحظر التجوال ببورسعيد  مسيرات رافضة لحظر التجوال ببورسعيد  مسيرات رافضة لحظر التجوال ببورسعيد بورسعيد : مباراة كرة قدم ردا على قرار حظر التجوال بورسعيد : مباراة كرة قدم ردا على قرار حظر التجوال  مسيرات رافضة لحظر التجوال ببورسعيد  مسيرات رافضة لحظر التجوال بالسويس  مسيرات رافضة لحظر التجوال بالسويس

بالصور.. مدن القناة تتحدى «حظر التجول» لليوم الثالث على التوالي
بوابة المصري اليوم
Wed, 30 Jan 2013 12:18:55 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire