mercredi 30 janvier 2013

تأييد منع إبراهيم نافع وأسرته من التصرف فى أموالهم

 

 

أيدت محكمة جنايات جنوب القاهرة قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنع إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق وزوجته ونجليه من التصرف فى أموالهم ورفض التظلم المقدم منه.
صدر القرار برئاسة المستشار منير محمد فهيم وعضوية المستشارين عبد العظيم راضى ومحمد حسنى العالم وسكرتارية خالد شعبان وناصر كمال.
وكان جهاز الكسب غير المشروع قرر التحفظ على أموال نافع وأسرته بعد أن كشفت التحقيقات عن قيام إبراهيم نافع وزوجته علا بركات وأولاده عمر وأحمد يمتلكون ثروة طائلة لا تتناسب مع مواردهم ومصادر دخلهم المشروعة، والتى تمثلت فى عدد كبير من  الفيلات والشاليهات وأراضٍ فضاء وأراضٍ زراعية فى عدد كبير من محافظات مصر إلى جانب أرصدة مالية وغيرها.
ونسبت التحقيقات لهم استغلال وظيفتهم فى الحصول على كسب غير مشروع، والتربح من المال العام بغير حق، وتحقيق ثروات طائلة بما لا يتناسب مع مصادر دخلهم المشروعة.
وأكد دفاع نافع أن الاتهامات الموجهة من جهاز الكسب غير المشروع تم حفظها وقضى فيها بألا وجه لإقامة الدعوى بما يعنى براءة نافع من الاتهامات الموجهة إليه باستغلال وظيفته الرسمية فى التحصل على أموال وممتلكات بطريقة غير مشروعة.

تأييد منع إبراهيم نافع وأسرته من التصرف فى أموالهم
amira eldamasy
Wed, 30 Jan 2013 14:45:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire