mardi 1 janvier 2013

«قنديل»: إعلان التعديل الوزاري قريبًا.. ولا خلاف بيني وبين الرئيس حوله

 

 

قال الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، إن «الإعلان عن التعديل الوزاري قريب جدًا»، مشيرًا إلى أن «الحكومة مازالت تعمل وباستمرار، وأطلقنا مبادرة للحوار المجتمعي».

وأضاف في مؤتمر صحفي، عقب افتتاحه الطريق الإقليمي الدائري، أن الحكومة ستكون «تكنوقراط» من الفنيين والقادرين على العطاء، موضحًا أن «بعض الوزراء اعتذروا لظروف صحية، والبعض الآخر قدم استقالته وسيتم إيجاد بديل لهم».

ونفى «قنديل» أن يكون هناك خلاف بينه وبين مؤسسة الرئاسة حول التعديل الوزاري، وأن هناك مشاورات مستمرة بينه وبين الرئيس محمد مرسي، وأكد أنه لن يعقد اجتماعًا لمجلس الوزراء، الأربعاء، وسيتم عقده في وقت آخر.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن البنك المركزي وضع آلية لضبط سوق الصرف، وأن الحكومة لا تتدخل في عمله، وأن الفترة المقبلة ستشهد استقرارًا سياسيًا واقتصاديًا سيؤدي إلى تراجع سعر الدولار.

وافتتح الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، يرافقه طارق وفيق، وزير الإسكان، وعلي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، المرحلة الأولى من القوس الجنوبي للطريق الدائري الإقليمي بطول 48 كم، وهي المرحلة التي تربط طريق الكريمات شرقًا وطريق الفيوم غربًا بتكلفة استثمارية 1.7 مليار جنيه، ويأتي ضمن المخطط الشامل لتنمية مصر 2052 حيث سيربط الطريق الدائري الإقليمي بين جميع المدن الجديدة ومحافظات الدلتا والصعيد ومدن القناة وسيناء.

«قنديل»: إعلان التعديل الوزاري قريبًا.. ولا خلاف بيني وبين الرئيس حوله
منصور كامل
Tue, 01 Jan 2013 10:08:59 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire