mercredi 29 août 2012

مصرع عامل وإصابة 6 في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج

 

 

لقي عامل مصرعه، وأصيب 6 آخرون بينهم طفل، بطلقات نارية متفرقة، في معركة بين عائلتين بقرية «تونس»، مركز سوهاج، مساء الثلاثاء، بسبب خلافات على لعب الأطفال، حيث تبادل الطرفان إطلاق الرصاص بصورة عشوائية.
وكان اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة كبيرة بقرية «تونس»، فانتقل العميدان الحسن عباس، مدير المباحث الجنائية، ومحمود العبودي، رئيس مباحث المديرية، وقوات من الأمن المركزي، إلى مكان المشاجرة.
وتبين نشوب المشاجرة بين عائلتي «الخطبة»، و«التلتات»، بسبب خلاف على لهو الأطفال، وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص، مما أسفر عن مصرع عامل من عائلة «الخطبة»، يدعى عبد اللطيف عنتر، 30 سنة، إثر إصابته بطلق ناري في الوجه، وإصابة شقيقه عزت، 27 سنة، عامل، بطلق في الصدر، وبسام أحمد حسين، 9 سنوات، بطلق في الفخذ، وصفوت رمضان، 18 سنة، عامل من عائلة التلتات، بطلق في الوجه، كما أصيب 3 آخرون لا ينتمون إلى الطرفين تصادف وجودهم بمكان المشاجرة بطلقات نارية متفرقة في الفخذ والساق والساعد.
تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، ومستشفى سوهاج الجامعي، وفُرض تواجد أمني مكثف من قوات الأمن المركزي داخل القرية، لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وصرحت نيابة مركز سوهاج بدفن جثة القتيل بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

مصرع عامل وإصابة 6 في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج
السيد أبو علي
Wed, 29 Aug 2012 10:50:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire