lundi 31 décembre 2012

شهود لـ«النيابة»: معاون مباحث «قصر النيل» شارك في إطلاق النار على مهند سمير

 

 

كشفت تحقيقات نيابة قصر النيل في حادث إطلاق النار على مهند سمير وآخرين بميدان التحرير والتي أسفرت عن إصابته برش خرطوش بالرقبة والصدر عن مفاجأة حيث قدم شهود الواقعة 3  فوارغ طلقات، بينها «رصاص حي»، فيما أكد أحد شهود العيان أن معاون مباحث شرطة قصر النيل من بين مرتكبي الحادث.

وأمرت النيابة برئاسة سمير حسن، بالتحفظ عليها وإرسالها إلى الطب الشرعي لمعرفة نوع هذه الفوارغ وهل هى من أسلحة ميرى أم لا. 

وتسلمت النيابة التقرير الطبي الصادر من مستشفى «أحمد ماهر» والخاص بالمجني عليه والذي أكد توقف القلب والتنفس، ووجود إصابات بالوجه والرقبة من الجانب الأيسر وتبين وجود «بلي خرطوش» بالجانب الأيسر من الجمجمة مما أدى إلى شروخ.

وأكد الشهود فى التحقيقات أن الجناة 4 أشخاص كانوا يستقلون سيارة نقل «كابينة مزدوجة» وقاموا بإيقافها بجوار مبنى «مجمع التحرير»، ونزلوا من السيارة ورفعوا الحواجز الموجودة هناك وكان أحدهم يحمل عصا كهربائية وآخر معه، «طبنجة»، والثالث معه بندقية خرطوش، والرابع كان يقوم بلم فوارغ الطلقات، حيث قام الشخص الذي معه «الطبنجة» بإطلاق النار بشكل عشوائي فى كل الموجودين، فيما قام الشخص الآخر الحامل لـ«البندقية الخرطوش» بالضرب باتجاه «مهند».

وأكد أحد الشهود، بحسب التحقيقات، أن هذا الشخص هو معاون مباحث قسم قصر النيل.

شهود لـ«النيابة»: معاون مباحث «قصر النيل» شارك في إطلاق النار على مهند سمير
إبراهيم قراعة
Mon, 31 Dec 2012 18:23:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire