lundi 31 décembre 2012

بالصور.. منصة ضخمة بالتحرير لاستقبال العام الجديد

 

عام مُر انقضى ومَر، وعام جديد ينتظره المصريون بآمال جديدة لحياة وأوضاع سياسية مستقرة ومطمئنة؛ تنقل الدولة لمرحلة أكثر أمانا من المراحل التي مضت، ويستعد ميدان التحرير الرامز لثورة العزة والكرامة ثورة يناير المجيدة، لتلك الاحتفالية بالمنصات والتأمينات والتجهيزات الكثيرة.

حيث أقام المتظاهرون منصة ضخمة لاستقبال الوافدين على الميدان اليوم للمشاركة في احتفالية رأس السنة والتجهيز لذكرى ثورة يناير المجيدة، كما وضع المتواجدون مصدات حديدية في مداخل ومخارج الميدان للعمل على تأمين الميدان خوفا من اندساس بلطجية أو مخربين.

وقال محمد عواد منسق حركة شباب من أجل العدالة والحرية أثناء تواجده بالميدان إنها ستكون احتفالية من طراز خاص وسنهديها لشهداء الثورة والأحداث التي تلتها، مؤكدا على استمرارهم في المطالبة بتحقيق أهداف الثورة في المرحلة المقبلة والعمل على القصاص للشهداء.

فيما يستقبل ميدان التحرير اليوم حشدا كبيرا من الفنانين والشخصيات العامة للمشاركة في سهرة اليوم ومن فقرات اليوم غناء عزة بلبع وعلي الحجار وفرقة وسط البلد ورامي عصام ونغم وفيروز كراوية وفرقة حلا وأحمد اسماعيل وزين العابدين.

كما يشارك الشاعران الكبيران أحمد فؤاد نجم وسيد حجاب في فقرة خاصة لإلقاء العديد من القصائد الثورية، التي دائما ما كانت تلهم المتظاهرين المتواجدين في ميدان التحرير، كما يشارك محمود عزب " عزب شو " في فقرة خاصة أيضا.

ومن المقرر أن يقدم الحفل بسمة وريم ماجد وشيريهان وجيهان فاضل وأحمد عبد العزيز ومحمود حميدة وخالد الصاوي وعمرو واكد وخالد النبوي.

هذا الموضوع في قسم:

محلى

البوم صور:

بالصور.. منصة ضخمة بالتحرير لاستقبال العام الجديد
hoqook1
Mon, 31 Dec 2012 17:24:24 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire