dimanche 30 décembre 2012

»الدوري المصري يعود أول فبراير.. ومباريات الدور الاول «بدون جمهور

وزير الرياضة العامري فاروق

 

 

إنتهى إجتماع اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية مع العامرى فاروق وزير الرياضة، وذلك بمكتبه بمقر وزارة الداخلية، من أجل مناقشة سبل عودة النشاط الرياضى وبدء مسابقة الدورى العام، وأسفر الإجتماع الذى حضره اللواء سامى سيدهم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد حافظ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى والدكتور رائد ظهر الدين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى، على الإتفاق فيما بينهم على عودة مسابقة الدورى العام إعتباراً من بداية شهر فبراير المقبل .

ومن جانبة اكدت وزارة الداخلية انه فى إطار التنسيق المتواصل بين وزارة الداخلية ووزارة الرياضة ومسئولى لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى وإتحاد كرة القدم لمناقشة بدء إنطلاق مسابقة الدورى العام ” الدرجة الأولى ” لكرة القدم، فقد عُقد اللقاء بمقر وزارة الداخلية .

وقد أكد الحضور حرص كافة أجهزة الدولة على عودة مسابقة الدورى العام لكرة القدم لما فى ذلك من مردودات إيجابية على الإقتصاد المصرى وأعضاء المنظومة الرياضية والتأكيد على الإستقرار الأمنى والرياضى والإجتماعى بالبلاد.

هذا وقد إنتهى اللقاء بالموافقة على إنطلاق مسابقة الدورى العام لكرة القدم إعتباراً من الأول من فبراير القادم على أن تقام مباريات الدور الأول بدون جمهور .

»الدوري المصري يعود أول فبراير.. ومباريات الدور الاول «بدون جمهور
Night Shift
Sat, 29 Dec 2012 22:31:31 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire