mercredi 30 novembre 2011

ضبط هاتف محمول مع هشام طلعت مصطفى داخل سجنه بمزرعة طرة

200

ضبطت الأجهزة الأمنية هاتفًا محمولًا، بحوزة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه لاتهامه في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، داخل محبسه في سجن مزرعة طرة، صباح الأربعاء، وذلك بالمخالفة لتعليمات السجون، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد نجيب، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

البداية، كانت عندما عثر العقيد محمد طلحة مأمور سجن مزرعة طرة، على هاتف محمول داخل زنزانة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، في السابعة من صباح الأربعاء، وحرر مذكرة بالواقعة، وأخطر مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون الذي قرر مصادرة الجهاز، وأحال المذكرة إلى النيابة العامة.

يذكر أن رموز النظام السابق، تحرر ضدهم أكثر من محضر لحيازتهم مبالغ مالية وهواتف محمولة بالمخالفة للوائح وتعليمات السجون، بينهم عاطف عبيد رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ورجب هلال حميدة النائب السابق في البرلمان، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وآخرين.

وقال العميد محمد عليوة، مدير الإعلام في قطاع مصلحة السجون، إن تعليمات «واضحة وصريحة شدد عليها مساعد الوزير للقطاع بضرورة تنفيذ التعليمات واللوائح الخاصة بالسجون على جميع رموز النظام السابق، والتأكد من تطبيقها عليهم دون أي استثناءات».

وأضاف أن إدارة السجون تقوم بتفتيش الجميع داخل السجون، وأنها تشن حملات مستمرة لضبط أي تجاوزت أو مخالفات داخل السجون المختلفة.

المصرى اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire