mardi 29 novembre 2011

شقيقة ملك المغرب شبه عارية في البرازيل

29

تسابقت الصحف و المجلات الإسبانية و البرازيلية على نشر صور التقطت خلسة للأميرة “للا حسناء” شقيقة العاهل المغربي محمد السادس و هي شبه عارية بلباس البحر في البرازيل.

و تظهر الصور التي حصلت عليها الدولية الأميرة المغربية و هي في شاطئ ريو دي جانيرو البرازيلية شبه عارية ترتدي لباس سباحة من النوع الكاشف لكل مفاتن الجسم.

و هذه أول مرة تظهر فيها أميرة مغربية من أخوات ملك المغرب الذي يلقبه المغاربة بأمير المؤمنين في لباس من هذا النوع.

و علمت الدولية من مصادر مغربية مقربة من سفارة المغرب في البرازيل أن الأميرة “للاحسناء” زارت البرازيل لمتابعة كرنفال ريو دي جانيرو الذي يعتبر أضخم استعراض في العالم.

و تزامن حضور الأميرة المغربية حمى الكرنفال و متابعة سهراته في الشوارع التي يشارك فيها الملايين في سالفادور دي باهيا حسب مصدر الدولية دائما،مع اجتياز نظام شقيقها محمد السادس ظروف عصيبة إثر انفجار مظاهرات غضب في شتى المدن المغربية على غرار ما يجري في باقي البلدان العربية للمطالبة بإصلاحات سياسية.

و تعتبر الأميرة للا حسناء البالغة من العمر 41 عاما مهوسة يالسفر إلى الخارج و تقضي أغلب أيامها كباقي شقيقاتها في قصر ملكي فاخر في باريس،حيث صرحت مرة لمجلة عربية أنها تحب السفر كثيرا و تأخذ ابنتيها معها منذ ان كان عمرهما سنتين إلى اي مكان في العالم .

و أضافت : “زرت بلدانا عربية بالسيارة لأنني أعشق جس نبض الثقافات من خلال الآثار والاسواق الشعبية وتذوق المذاقات والنكهات المختلفة”.

و تعيش الأميرة المغربية وحيدة رفقة بنتيها “علية” و “أميمة”،بعد أن انتهى زواجها من خالد بنحربيط الذي كان مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري بالطلاق،تماما كشقيقتيها “للا أسماء”و “للا حسناء” اللتان انتهت حياتهما الزوجية أيضا بالطلاق.

27

28

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire