mardi 29 novembre 2011

العارضة الروسية إيرينا شايك : تكشف .. شوف بنفسك …!!!

188

189

190

191

تركت العارضة الروسية إيرينا شايك انطباعًا جيدًا في أول زيارة لها إلى المكسيك. فقد تأكدت العارضة، 25 عامًا، أنها استخدمت أسلحتها القاتلة جميعها عندما عرضت ساقيها من خلال جلسة تصوير.

وكانت شايك، وهي خطيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، قد ظهرت بقوة في عرض أزياء كانكون نكستل للعام 2011. فقد تألقت شايك في ثوب مثير من اللون الأخضر الزمردي، من تصميم" Luca Luca"، والذي أظهر ساقيها في منتجع "لو بلان ساب".

وقالت شايك وهي تتحدث في هذا الحدث، إن "تلك الزيارة هي أول زيارة لها للبلاد"، وأضافت "أنهم رحبوا بها للغاية".
وقالت لوسائل الإعلام المحلية "المكسيك بلد رائع للغاية" وأضافت "أنها كانت معجبة جدًا بوجودها في المكسيك، التي كانت مكانًا رائعًا من أجل "المتعة والأجازات والعمل".
وعلى منصة عروض الأزياء، قامت شايك بعرض سلسلة من الموديلات، لمجموعة من مصممي الأزياء المكسيكيين، بما في ذلك ثوب شفاف مطبوع، وبدلة سوداء ارتدت عليها "فروًا" من اللونين الرمادي والأسود.

وترتبط العارضة بلاعب فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، منذ أكثر من عام، بعد أن التقيا في عرض أزياء أرماني.
وفي شباط/فبراير من هذا العام، أُعلن أن "رونالدو وشايك تمت خطبتهما، بعد أن سافر من إسبانيا إلى نيويورك، لطلب الزواج من العارضة الروسية، في عيد الحب".
وفي وقت سابق من هذا الشهر ظهرت شايك وهي ترتدي خاتمًا من الماس، من "Grisogono"، والذي كان من المستحيل إخفاؤه في حفل تسلم صديقها جائزة الحذاء الذهبي، في حفل أقيم في مدريد.

ولكن على الرغم من التزامهما الواضح لبعضهما بعضًا، فإن رونالدو قد ارتكب فعلًا يستحق عليه رفع البطاقة الحمراء في وجهه، بعد فضيحة الرسالة النصية التي بعثها لأصدقائه كلهم، الموجودين على هاتفه النقال، عندما بعثت إليه معجبة هولندية برسالة مثيرة، وقام هو بإعادة إرسالها لأصدقائه الموجودين في سجل الهاتف، في الشهر الماضي.
وأظهرت الصور فتاة جذابة في مجموعة متنوعة من الصور وهي شبه عارية، مع عبارة "مثيرة جدًا في التعامل معها".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire