mardi 29 novembre 2011

أصالة مهددةٌ بالإغتيال إن عادت إلى سوريا

24

رفضت المطربة السورية أصالة نصري العودة إلى سوريا لدعم نظامها، قائلة “إنها مع الثورة و وفية لها”، ومخاطبة الرئيس بشار الأسد “سوريا للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك فهو مجرم”.

و أكدت أن لديها معلومات بأن النظام قد يغتالها عقابا لها على مواقفها المناوئة له،قبل أن تضيف : “النظام قادر على اغتيالي، لكن لا أخاف إلا الله”.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن أصالة قولها “إنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين في تمثيليات دعم النظام، لأنها تشعر بأهلها هناك وتسمع صرخاتهم التي تزلزل قلبها وتشعر بالحزن لما هم فيه”.

وأضافت متوجهة بكلامها إلى الثوار “أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية، وأنتم فعلا ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها..دماؤكم طهرت الماضي والحاضر، وأنتم من سيرسم تاريخ بلادي ونحن نفتخر بما تقومون به”.

وأضافت أصالة المقيمة حاليا في القاهرة “أنا مع الثوار، لكن أقل شجاعة منهم، كنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي حرية حرية، وفعلا اشتقت إلى بلادي، وغنيت دعما للثورة السورية أغنية أنا الدمشقي، وكذلك أغنية آه هالكرسي لو يحكي، ولحنتها بنفسي وأقول لبشار، كل الكراسي انكسرت، كل العالم ما ينفعك والشعب بطّل يسمعك وكل القتل ما ينفعك”.

الدولية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire