lundi 9 janvier 2012

الجمل : السادات قال عن مبارك " جبتلكوا اللى ميعرفش حاجة واصل "

7

أكد الدكتور يحى الجمل نائب ريئيس الوزراء الأسبق عصام شرف بأن السادات قد قال لأسامة الباز عن مبارك " أهوه .. جبتلكوا اللى ما بيعرفش حاجة واصل " وقد تابع كلامة " مبارك فى مدة الرئاسة الأولى مغمض خالص " .
وقد أضاف يحيى الجمل من خلال حواره مع الإعلامى محمود مسلم فى برنامج مصر تقرر على قناة الحياة فى مساء الأمس أن الرئيس المخلوع مبارك لن يحصل على عقوبة الإعدام وأيضاً لن يحصل على براءة , وقد أشار الى النظام القديم لازال يتعايش فى وزارة الداخلية .
وقد أكد بأن الدستور المصرى لابد أن يكون توافقياً ولا يتبنى وجهة نظر حزب معين وذلك لإستكمال أهداف الثورة , موضحاً بذلك الى أن الحرية والعدالة عليهم السعى لدستور توافقى لأنه صاحب الأغلبية .
وأكد أن الدستور لابد أن يكون توافقيا فلا يتبني وجهة نظر حزب معين إذا أردنا له الاستمرار لفترة طويلة، موضحا أن حزب الحرية والعدالة صاحب الأغلبية يتحمل مسئولية كبيرة وعليه أن يسعى لدستور توافقى.
وقد أشار الى ظان المستشار محمود الخضيرى هو الأقرب الى رئاسة البرلمان وإستبعد الدكتور وحيد عبد المجيد المنسق العام للتحالف الديمقراطى , وقد أضاف أيضاً الى أن الدكتور الكتاتنى أمين الحرية والعدالة يقترب أيضاً الى رئاسة البرلمان .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire