vendredi 30 mars 2012

نوراة نجم : ارفض وقف هدم الجدار

نوارة نجم: أرفض وقف هدم الجدار الحجرى ولابد من هدم الجدران الأخرى‎

استمرار محاولات المتظاهرين امام الجدار الحجرى لهدم باقى الأحجار المتواجدة بشارع القصر العينى وهم مايقرب من 500 شخص من مختلف القوى الثورية المختلفة ونشطاء مستقلين .

وذلك فى تواجد مكثف لأجهزة الإعلام المصرية و الأجنبية ،وهناك مبادرات فردية مع المعتصمين لعودتهم للخلف و الإبتعاد عن قوات الأمن المتواجدة خلف الجدار الحجرى منعاً للتصادم ،ويرددوا " أمشوا كفاية دم ،لا نريد مزيداً من الدماء "،"اللى عاوز الخراب للبلد يفضل قاعد أمام قوات الامن ".

وفى حوار خاص لبوابة "الفجر" مع "نوارة نجم" الناشطة السياسية قالت حول مبادرات وقف هدم الجدار: انها ترفض المبادرة لسحب الناس بعيداً عن المكان ولابد أن يكملوا هدم الجدار ،و الجدران الأخرى المتواجدة بالشوارع المجاورة وأضافت ان وجودها غير قانونى .
ومن جانب اخر تسلق أعداداً من المتظاهرين حمالات ترميم مبنى المجمع العلمى لإحداث حالة من الفوضى .
وقال "مصباح محمد"رئيس اللجان الشعبية بالميدان ،أن هؤاء الأشخاص لم يراهم من قبل ونحن نحاول منعهم من الصباح ولكن دون جدوى .
ومن جانب اخر قام شباب المبادرة بإحضار الأسلاك الشائكة ووضعها بالقرب من الجدار لكى يبعدوا المعتصمين بأى طريقة بعيداً عن قوات الأمن .
فيما انتقل مجموعة أخرى من المتظاهرين بالإتجاه لهدم الجدار الحجرى المتواجد بشارع الريحانى المجاور لمبنى المجمع العلمى و المؤدى إلى مبنى وزارة الداخلية .
وهناك حالة توافد مستمر للعديد من الشباب الذى يشارك فى هدم الجدران الحجرى .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نوارة نجم: أرفض وقف هدم الجدار الحجرى ولابد من هدم الجدران الأخرى‎

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire