samedi 28 janvier 2012

أمين حزب النور: «هنعلم المرتزقة العلمانيين الأدب ..وهنكتفهم في عمود لحد ما يبان لهم صاحب»!

في مؤتمر جماهيري بحضور الدكتور نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي قال الشيخ سيد العفاني أمين الحزب ببني سويف: إن المرتزقة من العلمانيين هنعلمهم الأدب وهنكتفهم في عمود لحد ما يبان لهم صاحب. تصريحات العفاني جاءت عقب كلمة الدكتور نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي التي انتقد فيها عددًا من الصحف أبرزت صوراً لأحد نواب النور يقرأ القرآن ونائب آخر نائم، ووصفها بالصحف المتربصة بالسلفيين. وقال بكار: إن رجل الشارع لا ينظر لهذه التفاهات، مؤكدا ان الإسلام معلق برقاب التيار الديني والعالم العربي ينتظر تجربة حزب النور».
وأكد أن التيار الديني سيضع الليبراليين في مواجهة الشارع لافتا الي أن 70% قالوا لنا نعم وهم يعرفون أننا نسعي لتطبيق الشريعة وباقي 30% سنأخذهم في حضننا».
وأضاف المتحدث الرسمي : «لا نريد أن نكرر مأساة الأفغان ونحن نكتب التاريخ ونحن بين فصيلين، أحدهما ينظر إلينا عن حب وآخر يتربص بنا، مضيفًا: أن شرع الله منتصر شاء من شاء وأبي من أبي، داعياً إلي مساندة «الإسلاميين» في انتخابات الشوري قائلاً: «لابد أن تكملوا معنا الطريق في الشوري فالبرلمان أصبح الآن ممثلا للشعب، وأن الشرعية للبرلمان وليست للشارع.

روز اليوسف

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire