samedi 7 janvier 2012

بلاغ.. اتهام عمر سليمان بالاستيلاء على أراضٍ بطول خط القناة

161

تقدمت المواطنة اعتماد محمد محمود القاشوطى بالبلاغ العاشر للنائب العام ضد عمر سليمان تتهم من خلاله عمر سليمان بسرقة أراضى الدولة بطول خط القناة. كما تتهم جهة مجهولة بقتل أمها وأختها وتحرير محاضر ضدها من أموات.

أفاد البلاغ رقم 118 لسنة 2012 أن الشاكية تملك قطعة أرض بالقنطرة شرق، لكنها ولسوء حظها وقعت تلك الأرض وسط أراضٍ قد استولى عليها عمر سليمان بطول خط القناة. ولأن الشاكية رفضت بيع أرضها ذاقت من جهة غير معلومة الويلات هى وأسرتها، حيث فوجئت بصاحب الأرض، الذى قام ببيعها لها يقوم بتحرير محضر ضدها هى وأسرتها.

على الرغم من أنه متوفٍ منذ زمن ويدعى فتحى إبراهيم حسن، ومن هذه المحاضر أرقام 300 لسنة 94/63 وكذلك لسنة 95/1334 لسنة 96/1141 وغيره وجميعها جنح القنطرة شرق.

أضاف البلاغ أن الشاكية واجهت ما لم كانت تتوقعه فى حياتها حيث توالت المصائب عليها لإرغامها على عدم بيع أرضها حيث أبلغ نفس المتوفى الشرطة فى الدعوى رقم 300 لسنة 94 جنح القنطرة أن والدة الشاكية فاطمة على موسى قد ضربت ابنته زينب بزلطة على رأسها وعندما برأتها المحكمة قتلوها بحقنة وعندما أبلغوا قسم الشرطة هددوهم بعدم خروج الجثة من المنزل والطبيب الذى شك فى الوفاة مات أيضًا بنفس الحقنة، كما قام الميت بإبلاغ الشرطة بأن شقيقة الشاكية قامت بضرب ابنته زينب بمقص وعندما برأتها المحكمة تم ضربها من مجهولين بقالب طوب وتحرر محضر واختفى. ثم قاموا برشها بالزيت المغلى وضربوها بمطواه خلف الرقبة فماتت على أثرها.

المشهد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire