samedi 28 janvier 2012

"شباب الثورة" يدعو لمظاهرات حاشدة فى " ثلاثاء الإصرار" للتأكيد علي رحيل "العسكري"

أعلن "اتحاد شباب الثورة"، عن جزء من فعاليات "أسبوع استمرار الثورة" والتي بدأت بـ "جمعة العزة والكرامة" أمس، مؤكدا استمراره في الاعتصام والتظاهر اليومى داخل ميدان التحرير حتى تسليم السلطة.
ودعا "اتحاد شباب الثورة" الشعب المصرى إلى المشاركة فى تظاهرات حاشدة الثلاثاء المقبل 31 يناير فى ميدان التحرير وعدد من ميادين مصر، فيما أسماه "ثلاثاء الإصرار"، للتأكيد على استمرار الثورة والإصرار على مطالبة المجلس العسكرى بالرحيل وتسليم السلطة والقصاص لدماء الشهداء، بعدما وقف المجلس ضد مطالب الثورة المتمثلة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.
واتهم بيان للاتحاد، المجلس بمواجهة هذه المطالب، بكل أساليب العنف من ضرب وسحل وقتل واعتقالات لخيرة شباب مصر، وإصرار المجلس على انتهاج سياسة مبارك فى إدارة شئون البلاد مما تسبب فى تدني الحالة الاقتصادية.
وأعلن البيان، أن الاتحاد سيشارك اليوم، فى أداء صلاة العصر علي كوبرى "قصر النيل" الذى شهد سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين وكان شاهدا على دماء المصريين، كما يشارك فى المسيرات التى تنطلق اليوم فى اتجاه ميدان التحرير، من أمام منازل الشهداء الذين حصل قتلتهم على البراءة.
وسيتم الإعلان عن بقية فعاليات الأسبوع التي شهدت نفس هذه الأيام في السنة الماضية سقوط عدد كبير من الشهداء لم يتم القصاص لدمائهم إلي الآن.
كما أعلن اتحاد شباب الثورة أنه تم الاتفاق علي تشكيل تسليم السلطة مع عدد كبير من القوي الشبابية وذلك في بيان مرفق مفصل.

الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire