mardi 20 novembre 2012

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والخرطوم الوطني بث مباشر اليوم 20-11-2012

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والخرطوم الوطني بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والخرطوم الوطني بث مباشر

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والخرطوم الوطني

 مباراة الاسماعيلي والخرطوم الوطني

الاسماعيلي والخرطوم الوطني 

ch1

نادي الاسماعيلي المصري ونادي الخرطوم الوطني السوداني في كاس الاتحاد العربي للاندية 2012

تشكيلة النادي الاسماعيلي 

ويخوض الدراويش اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحى فى حراسة المرمى ومهاب سعيد وسامح عبد الفضيل وأيمن المحمدى وكريم مسعد فى الدفاع، وأمامهم محمد حمص وأحمد خيرى وعمرو السوليه وعمر جمال فى خط الوسط، وأحمد على وجون أنطوى فى خط الهجوم. 

معلومات عن المباراة
يستهل فريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مشواره فى دورى أبطال العرب اليوم «الثلاثاء»، عندما يحل ضيفاً على الخرطوم السودانى فى الثالثة والنصف عصراً على أرض ملعب استاد الخرطوم الوطنى فى ذهاب دور الـ16 للبطولة.
يدخل الإسماعيلى المواجهة رافعاً شعار الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده فى لقاء الإياب، المقرر يوم 2 ديسمبر على أرض ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة الجديدة.
كان الفريق قد استعد جيداً للمباراة، ووضع صبرى المنياوى المدير الفنى، اللمسات النهائية على الخطة والتشكيل للذين سيخوض بهما المباراة.

وأبدى «المنياوى» تخوفه من تأثير درجات الحرارة المرتفعة على اللاعبين، وقال إنه حاول خلال الفترة الماضية تعويد اللاعبين اللعب فى مثل هذه الأجواء بالمران عصراً، وخوض المباريات الودية فى نفس توقيت المباراة، وأكد المنياوى صعوبة المهمة وذلك لإقامة المباراة على ملعب مزروع بالنجيل الصناعى، لكنه أكد ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية.

وينتظر أن يمثل الدراويش فى مباراة اليوم محمد صبحى لحراسة المرمى، وعبدالحميد سامى وأيمن المحمدى وسامح عبدالفضيل ومهاب سعيد وكريم مسعد وأحمد خيرى وعمرو السوليه وعمر جمال «محمد حمص» وأحمد على وجون أنطوى «جودوين».
كان عصام الحضرى، حارس مرمى المريخ السودانى الحالى، قد حرص على زيارة بعثة الفريق فى مقر إقامتهم بفندق «كانون» والشد من أزرهم.
وحظيت بعثة الإسماعيلى بحفاوة الاستقبال من جانب مأمون النفيرى، رئيس نادى الخرطوم الوطنى، وعبدالرحمن ناصر، المستشار الإعلامى الذى رافق البعثة، وكذلك القطاع الثقافى بنادى الخرطوم برئاسة علاء الدين حامد. وفى سياق آخر طبعت إدارة الخرطوم 20 ألف تذكرة سيتم توزيعها صباح اليوم وخصصت مدرجاً كاملاً لجماهير الإسماعيلى وأعضاء الجالية المصرية، وكانت رحلة قد ضمت 12 فرداً من أعضاء رابطة الألتراس وصلت صباح اليوم إلى العاصمة السودانية.
وعلي جانب اخر
أخيرا وبعد طول غياب.. يعود فريق الإسماعيلى لكرة اليدم للمشاركة فى المباريات الرسمية للمرة الأولى منذ توقف النشاط الكروى بسبب أحداث بورسعيد الدامية التى وقعت مطلع شهر فبراير الماضى، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق الخرطوم الوطنى السودانى فى السابعة من مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، فى أولى خطوات برازيل مصر ببطولة كأس الاتحاد العربى للأندية.
يدخل الاسماعيلى لقاء اليوم واضعا فى ذهنه الظروف التى مر بها الفريق طوال الأسهر الماضية نتيجة توقف النشاط وما تبعه من رحيل بعض اللاعبينن وتغيير مجلس الإدارة، لذلك فإن الخيار الواعى الذى قد يسيطر على ذهن الجهاز الفنى هو عدم توريط اللاعبين فى مباراة كبيرة يمكن أن تؤدى إما إلى وقوع إصابات بالفريق أو خسارة المباراة نتيجة افتقاد حساسية المباريات.
لكن على أية حال فإن الإسماعيلى سيعتمد على ما تبقى لديه من لاعبين ذوى خبرة أمثال محمد حمص وعمر جمال من أجل تخطى عقبة أصحابر الأرض بأقل الخساء الممكنة.
وعلى النقيض من فريق الاسماعيلى، فيدخل فريق الخرطوم الوطنى اللقاء وهو فى قمة مستواه الفنى والبدنى بعدما اختتم مشاركته فى الدورى السودانى باحتلال المركز الرابع برصيد 40 نقطة لكنه كانت كافية تماما ليتأهل لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم المقبل.
وبنظرة سريعة على نتائج الفريق فى مسابقة الدورى السودانى يمكن القول ان الفريق يعانى من ضعف دفاعى واضح بعدما استقبلت شباكه 36 هدفا فى مقابل 33 هدفا سجلها مهاجموه.. كما لعب الفريق 26 مباراة فى الدورى فاز فى 12 فقط منها وتعادل فى 4 وخسر 10 مباريات، وبهذا يمكن القول ان الاسماعيلى يمكن أن يعود من الخرطوم بنتيجة إيجابية إذا تخلى لاعبوه عن رهبة العودة للمباريات الرسمية

لمزيد من الاخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire