vendredi 30 novembre 2012

مشاهدة برنامج احلي صوت ذا فويس The Voice الحلقة 12

مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 12

برنامج احلي صوت الحلقة 12

احلي صوت الحلقة 12

احلي صوت

 برنامج اكتشاف المواهب العالمي ذا فويس احلي صوت برنامج The Voice الحلقة 12  شرين عبد الوهاب صابر الرباعي كاظم الساهر عاصي الحلاني لجنة الحكم برنامج احلي صوت

مشاهدة ,برنامج ,شاهد,احلي صوت ,اون لاين ,علي النت ,بدون تقطيع ,الحلقة 12 ,ذا فويس ,مجانا يويتوب ,فيديو ,صور,برنامج احلي صوت الحلقة 12حلقة اليوم الجمعة 30-11-2012

معلومات عن البرنامج
تألقت المتسابقة التونسية يسرا محنوش في الحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة، في برنامج «أحلى صوت the voice »، و للمرّة الأولى تغني يسرا باللغة الإنجليزية، للمغنية سلين ديون.
وتفاجأ الجمهور والمدربون بأدائها المتميز في هذا اللون المختلف، خاصة وأنها غنت «الأطلال» لكوكب الشرق أم كلثوم، مما جعل المدربون يثنون على أدائها "الخيالي".
من جانبه عبر كاظم الساهر على إعجابه الكبير بأداء يسرا للأغنية الأجنبية، قائلاً "إنها تملك صوتًا يشبه المطربة الأمريكية ويتنى هيوستن"، بينما وقفت شيرين عبد الوهاب لتحيي يسرا على أدائها المتميز.
وفي سياق آخر قالت محنوش، إنها " لم تدلِ بأي حوار صحفي لأي موقع إلكتروني، ولم تقل إنها أصبحت قريبة من لقب أحلى صوت، ولا يعقل وليس من المنطقي أن تتهم الفنان الكبير صابر الرباعى بالانحياز لصوت لمياء جمال في حوار يُنشر بعد يوم من استبعاد صابر الرباعي للمياء جمال".
وأشارت إلى أنها لم تعلق على أداء أو اختيارات المدربين، قائلة لإنها "تكن لهم جميعًا كل الاحترام والتقدير، ولا تعلم ما الذي يهدف إليه أحد الصحفيين من نسب حوار إليها تتهم فيه اثنين من المدربين بالانحياز لصالح أصوات زملاء لها في البرنامج، إلا تشويه صورتها أمام مدربيها و جمهورها".
مؤكدة، أنها ليست بهذه السذاجة لتصرح بمثل ما قيل على لسانها، وأن أخلاقها لا تسمح لها بذلك، وأنها تحب كل زملائها وتكن لهم كل التقدير والاحترام.



 




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire