jeudi 29 novembre 2012

مشاهدة مباراة نجران والشباب بث مباشر 29-11-2012

مشاهدة مباراة نجران والشباب بث مباشر

 مشاهدة مباراة نجران والشباب 

مباراة نجران والشباب  

 نجران والشباب  

ch1

 في دوري زين السعودي للمحترفين 2012

معلومات عن المباراة

الأسبوع: 14
 ملعب نادي الأخدود
 22°C
مقدمة لمشاركة نجران في دوري أبطال الخليج
مباراة إياب
0    :    4    نتيجة مباراة الذهاب
أسندت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مهمة قيادة مواجهة نجران والشباب المقدمة اليوم الخميس نظراً لمشاركة فريق نجران خليجياً، وتأتي المواجهة ضمن الجولة الـ14 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وعلي جانب اخر
حيث سيقود المواجهة الحكم عبد الرحمن المالكي، ويعاونه محمد خماش، ومنور أبكر، وعامر الزاهر رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيّماً، علماً بأن المواجهة سوف تقام على أرض ملعب نادي نجران بنجران في الساعة 7.35 مساءً.
يستضيف فريق نجران صاحب المركز السابع بـ 19 نقطة نظيره الشباب صاحب المركز الثالث بـ 26 نقطة على ملعب الأخدود في لقاء هام للغاية ذلك ضمن دوري زين للمحترفين في الجولة الخامسة عشرة، يدخل نجران المدعوم بجمهوره الكبير وبعامل الأرض اللقاء منتشيا عقب تعادله أمام الرائد إيجابيا بهدف لكل منهما، الفريق النجراني سوف يعتمد في لقاء اليوم على العودة مجددا لطريقة الأداء المعروفة التي تخلى عنها في بعض لقاءاته السابقة والتي تعتمد على المرتدات وإغلاق الدفاعات تماما بل ومحاولة الوصول لمرمى الخصم من الأطراف مستغلا سرعة مهاجمه حسن الراهب يسانده متعب النجراني معتمدين على الكرات التي تصلهم من اللاعب البارز وصاحب الخبرة صاحب العبدالله والمحترف السوري جهاد الحسين، ويحاول نجران من خلال اللقاء فرض هيبته منذ الدقائق الأولى وإحراز هدف السبق مستغلا صغر حجم الملعب وايضا عاملي الأرض والجمهور بل ومصالحة جماهيرة الذي تراجع مستواه خلال اللقاءين السابقين امام الفيصلي والرائد مقارنة بالمستويات الجيدة التي ظهر بها أمام الاهلي والاتحاد.
ويمثله في هذا اللقاء ناصر الصيعري بندر مساعد فريد شكلام محمود معاذ, وعزان مقبول وصالح دويس وصاحب العبدالله وعبدالعزيز سعد وجهاد الحسين وحسن الراهب ومتعب النجراني.
وعلي جانب اخر
سيكون نجران مطالباً بالفوز على ضيفه الشباب عندما يلتقيان مساء اليوم (الخميس) على ملعب نادي الأخدود، في لقاء تم تقديمه من الجولة الرابعة عشرة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، بسبب مشاركة نجران في بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم.
ويملك نجران 19 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة مكنته من الوصول إلى المركز السابع، في حين لعب الشباب العدد ذاته من المباريات، واستطاع الوصول إلى حاجز النقطة 26 في المركز الثالث.
ويسعى النجراويون لخطف نقاط اللقاء كاملة من أجل التقدم مرتبة في سلم الترتيب وإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، يقابل ذلك طموح شبابي بالفوز في اللقاء ومواصلة زحفه نحو المنافسة بقوة على صدارة الدوري، خصوصاً بعد تحقيقه فوزا مهما على هجر في الجولة الماضية بنتيجة 2 -1. ويتوقع أن يدخل مدرب نجران الصربي مايو دراج المواجهة بذات الطريقة التي خاض بها نزال الرائد، من حيث الاعتماد على الهجوم، والضغط على الفريق الضيف في منتصف ملعبه، وستشهد التشكيلة عودة المدافعين ماجد علي وماجد الجعفري اللذين غابا عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف لكن أصحاب الضيافه سيصطدمون بغياب قائد الفريق صاحب العبدالله لحصوله على ثلاثة إنذارات ، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب الحارس ناصر الصيعري، والمهاجم حسن الراهب والسوريان جهاد الحسين ووائل عليان. وفي المقابل سيدخل (الليث) اللقاء بقيادة المدير الفني البلجيكي برودوم الذي سيطلب من لاعبيه إحكام القبضة على مفاتيح الخطورة النجرانية، مع الاعتماد على الهجمات عن طريق الأطراف والعمق، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب ثنائي خط المقدمة ناصر الشمراني والأرجنتيني تيجالي ومن خلفهما الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان كماتشو وفرناندو، إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الشبابية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire