mercredi 21 novembre 2012

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل بث مباشر 22-11-2012

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل بث مباشر

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل

 مباراة الارجنتين والبرازيل

الارجنتين والبرازيل 

ch1

 مباريات دولية ودية - منتخبات 2012 

معلومات عن المباراة 

 أنهى منتخب الأرجنتين لكرة القدم تحضيراته لخوض لقاء العودة أمام نظيره البرازيلي على بطولة سوبر كلاسيكو أمريكا الجنوبية اليوم الأربعاء، وبمشاركة 4 لاعبين يلعبون في الدوري البرازيلي..

وكشف أليخاندرو سابيلا المدير الفني لمنتخب التانجو  في التدريب الأخير أمس عن تجهيز للرباعي الذي يلعب في الدوري البرازيلي للمشاركة في اللقاء والذي سيقام اليوم على ملعب البومبونيرا، وهم مونتيو (كروزيرو)، باركوس (بالميراس)، جينيثاو (إنترناسيونال )، ومارتينيز (كورينثيانز).

وكان سابيلا قد استبعد كلٍ من  كليمينتي رودريجيز ( بوكا جونيورز )، ورودريجو برانا ( إستوديانتس ) للإصابة، واستدعي ليوناردو بونزيو ( ريفر بلات ) ليكون بديلاً في اللقاء.

جدير بالذكر أن البرازيل كانت قد فازت ذهاباً بهدفين لهدف يوم 20 سبتمبر الماضي في جويانيا، وألغي لقاء العودة في ريزيسنسيا يوم الثالث من أكتوبر الماضي، لانقطاع تدفق التيار الكهربي عن كشافات إضاءة ملعب اللقاء قبل انطلاقه مباشرة، ليتم تحديد اليوم الأربعاء 21 نوفمبر وملعب البومبونيرا للقاء العودة. خاض المنتخب البرازيلي الذي سيواجه غدا الأربعاء الأرجنتين في بوينوس آيرس مرانا بوجود كل من نيمار وفريد في الهجوم، مما يعزز احتمالية الدفع بهذا الثنائي في مواجهة الفريقين الودية التي تحمل إسم "سوبر كلاسيكو الأمريكتين".

وعلى الرغم من ذلك فإن المدير الفني للفريق مانو مينيزيس أكد فقط أن الحارس دييجو كافاليري سيكون أساسيا دون الحديث عن باقي تشكيل الفريق الذي سيخوض به المباراة.

وتشير الطريقة التي خاض بها الفريق المران اليوم إلى أن المدرب سيدفع في المباراة بكل من لوكاس ماركيس وليوناردو سيلفا وريفر وفابيو سانتوس وأروكا وباولينيو وفيليبي وتياجو نيفيس ونيمار وفريد.

وقال المدرب للصحفيين "نحتاج إلى ضبط بعض الأمور لأن الفترة كانت قصيرة لخوض التدريبات ومشاهدة كل اللاعبين".

وبدأت البرازيل معسكرها يوم الاثنين في مركز كورينثيانز للتدريب في ساو باولو، وسيسافر الفريق الليلة إلى بوينوس أيرس.

واعترف مينيزيس بأن الفريق لن يكون "جاهزا بالصورة الكافية" لمباراة الغد بسبب ضيق الوقت، إلا أنه أعرب عن ثقته في لاعبيه.بعد تاجيل مباراة الاياب الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البرازيل والارجنتين (في ما يعرف بالسوبر كلاسيكو) في 4 تشرين الأول في سنتنريو، بسبب انقطاع التيار الكهربائي في الاستاد، في شمال الأرجنتين، تقرر اجراء المباراة في "لا بونبونيرا" في بوينس آيرس.
وستقام المباراة بمشاركة اللاعبين من البطولات المحلية، وتسعى الأرجنتين الى الثار بعد خسارتها في مباراة الذهاب 1-2 في مدينة غويانيا البرازيلية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire